اللاعب الجزائري رياض محرز يتنكر لأخواله: المغاربة لا يشجعوننا كالكاميرونيين والسينغاليين والتوانسة شيئا ما+فيديو

371

تحدث عن أمور عدة منها بداياته الكروية في عالم الاحتراف، وتجربته المميزة مع نادي ليستر سيتي و تتويجه بقميصه بلقب “البريمرليغ، مرورا بانتقاله لنادي مانشستر سيتي، ووصولا للتاج القاري الذي احرزه رفقة منتخب بلاده سنة 2019 بالأراضي المصرية.

أثارت تصريحات صادرة عن نجم منتخب الجزائر ولاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، رياض محرز، عبر تقنية “المباشر” على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، الكثير من الجدل والانتقاد عندما قال إن تشجيعات الجمهور المغربي لا تهمه، وما يهمه هو الجمهور الجزائري.

وغب تصريحاته غير المسبوقة والتي وصفها البعض بانها تحمل الحقد والكراهية أكد قائد “الخضر” (الذي له أصول مغربية من جانب والدته)، أن انتصارات وإنجازات الجزائر تدخل الفرحة على قلوب الجزائريين فقط، وأن بعض الجاليات في فرنسا لا تشجع الجزائر.

اللاعب الجزائري رياض محرز تيتنكر لِخوالو.. المغاربة لا يحبوننا عندما ننتصر بحالهم بحال الكاميرون والسينغال وشويا توانسة

اللاعب الجزائري رياض محرز تيتنكر لِخوالو.. المغاربة لا يحبوننا عندما ننتصر بحالهم بحال الكاميرون والسينغال وشويا توانسة

Publiée par ‎Annass الناس‎ sur Jeudi 14 mai 2020

وأضاف محرز خلال حديثه مع إسماعيل بوعبدالله صحفي قناة “BeinSport” : ” الأحاسيس التي عشتها لحظة التتويج بكأس إفريقيا لا توصف، دعم الجزائريين لنا كان قويا وكنا نشعر به هنا أتحدث عن الشعب داخل الجزائر.. لكن أيضا جزائريو فرنسا فهم فخورون جدا بوطنيتهم ومجانين”.

وتابع محرز: “عندما تلعب الجزائر أنا شخصيا أعلم أن بعض الجاليات في باريس وضواحيها ليسوا معنا.. هل تظن أن المغاربة يشجعوننا؟ ربما التونسيون يشجعوننا لكن المغاربة ليسوا كذلك، الكاميرونيون والسنغاليون لا يشجعوننا.. لكن ليس لأنهم لا يحبوننا وإنما لأننا نحتفل بصخب كبير ونتكلم كثيرا لما نفوز..”.

الناس/الرباط

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.