المنتخب المغربي يتفوق على نظيره الطوغولي في أولى مباريات دفاعه عن لقب بطولة إفريقيا للاعبين المحليين

0

استهل المنتخب الوطني المغربي رحلة الدفاع عن لقب بطولة افريقيا للاعبين المحليين ، الذي احرزه سنة 2018 ، بالتفوق على نظيره الطوغولي بهدف لصفر ،في المباراة التي جمعت بينهما يوم الاثنين 18 يناير الجاري على أرضية ملعب (إعادة التوحيد) بدوالا، وذلك برسم الجولة الاولى -المجموعة الثالثة- من هذه البطولة المقامة حاليا في الكاميرون .

وأنهى المنتخب الوطني المغربي الجولة الاولى من المواجهة متوفقا بهدف لصفر ، أحرزه متوسط الميدان اللاعب يحيى جبران من ضربة جزاء في الدقيقة 27 ، علما أنه أضاعها في الوهلة الأولى، قبل أن يتدخل حكم المباراة ويطالب بإعادتها، بعد تقدم حارس الطوغو عن خطى المرمى .

وخلال هذه الجولة بسط اللاعبون المغاربة سيطرة عقيمة على مجريات اللعب ، حيث لم ينجحوا في تعزيز تفوقهم جراء اهدار الخط الامامي المتكون من اللاعبين سفيان رحيمي و زكرياء حدراف و ايوب الكعبي عددا من الفرص السانحة للتسجيل جراء التسرع أو انعدام التركيز امام الشباك.

و ساهم تكثل الفريق الطوغولي على مستوى الدفاع في توفير مساحات فارغة امام المنتخب المغربي الذي ناور من الوسط عن طريق اللاعبين يحيى جبران ووليد الكرتي ، الذي كاد ان يفتتح حصة التسجيل في الدقيقة السابعة لكن كرته علت العارضة .

الناس/الرباط

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.