الوداد يدك شباك حوريا كوناكري بـ5-0 ويتأهل لنصف نهائي أبطال إفريقيا

145

تأهل فريق الوداد البيضاوي إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما اكتسح نظيره حوريا كوناكري الغيني بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب مولاي عبدالله بالرباط، في ذهاب دور ربع نهائي المسابقة القارية.

وسجل أهداف الفريق المغربي، وليد الكرتي هدفين، وعبد اللطيف نصير، ومحمد نهيري، وزهير مترجي، وسيواجه الوداد في دور النصف، فريق صن داونز الجنوب إفريقي، الذي تأهل على حساب الأهلي، بعدما حسم مواجهة الذهاب بخماسية نظيفة، وخسر لقاء الإياب الذي أقيم اليوم بهدف نظيف.

الوداد يفرح المغاربة بالتأهل إلى نصف نهائي "دوري أبطال إفريقيا"

التشكيلة التي واجهت حوريا كوناكري اليوم

فريق الوداد سيطر على مجريات الأمور، ونجح في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 20، عن طريق وليد الكرتي، الذي انفرد بالحارس ندياي، وسجل هدف بطريقة رائعة، وبعد مرور 10 دقائق عاد اللاعب ذاته ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه، وفي الدقيقة 34 عزز عبداللطيف نصير تقدم أصحاب الأرض بهدف ثالث.

وفي الشوط الثاني، حاول لاعبو حوريا العودة إلى اللقاء، لكن دون جدوى، وأضاف حمد ناهيري، الهدف الرابع، وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق، اختتم زهير مترجي خماسية الوداد، بعد خطأ فاد من الدفاع.

وشهدت المباراة تعرض حارس مرمى فريق حوريا كوناكري، لإصابة خطيرة في الرأس، نقل على إثرها إلى المستشفى، في سيارة الإسعاف التي حملته من أرض الملعب، لينتهي اللقاء بفوز الوداد بخماسية نظيفة.

الناس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.