الوداد ينتصر بصعوبة على ضيفه صانداونز الجنوب إفريقي برسم ذهاب نصف نهائي الليغ الإفريقي

140

تمكن فريق الوداد البيضاوي من الانتصار بصعوبة على نادي ماميلودي صانداونز الجنوب إفريقي (2 -1) ، في اللقاء الذي جمعهما مساء يوم أمس الجمعة على أرضية ملعب المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم ذهاب نصف نهاية دوري أبطال إفريقيا في كرة القدم.

وافتتح فريق الوداد حصة التسجيل في الدقيقة ال25 بواسطة صلاح الدين السعيدي، قبل أن يتلقى هدف التعادل في آخر ثلاث دقائق من الوقت الأصلي للشوط الأول عن طريق اللاعب أنيل نكونكا.

ومع بداية الجولة الثانية تمكن بديع أوك من وضع الوداد من جديد في المقدمة بهدف ثان (د47)، وهي النتيجة التي انتهت على ايقاعها المباراة. وتجرى مباراة الاياب بين الفريقين يوم السبت المقبل بالعاصمة الجنوب افريقية بريتوريا.

وبالنسبة للوداد، فإن هذا الفوز لا يعتبر مريحا له، إذ سيكون أمام مهمة معقدة في موقعة الإياب السبت المقبل على أرض ملعب “لوكاس ماستربيسيس موريبي” في بريتوريا أمام منافس قوي هجوميا.

وسيكون الوداد مطالبا بالحفاظ على نظافة شباكه أو هز شباك مضيفه، مع تفادي الخسارة لضمان التأهل إلى الدور النهائي، كما سيكون أمام الفريق الخصم فرصة الانتصار بواحد لصفر ليتأهل للدور المقبل.

الناس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.