اليمنية بلقيس تطلق أول أغنياتها بالمغربية وتحقق أزيد من مليون مشاهدة خلال ساعات

219

أطلقت الفنانة اليمنية-الإماراتية، بلقيس أحمد، مساء يوم الجمعة بالدار البيضاء، أولى أغنياتها المنفردة باللهجة المغربية، وهي مصورة بطريقة الفيديو كليب، وذلك بحضور عدد من المنابر الإعلامية والفنانين.

وحملت الأغنية عنوان “تعالى تشوف”، وتعاونت بها مع الشاعر سمير المجاري، وألحان مروان أصيل، وتوزيع رشيد محمد علي، وإخراج عبد الرفيع عبديوي، وتحت إشراف ومتابعة عصام حميش.

واستغرق تجهيز الأغنية “تعالى تشوف” وتنفيذها وتصويرها ستة أشهر من العمل المتواصل، حيث أكدت بلقيس أنها سعيدة لقيامها بهذه الخطوة العربية الجديدة، بعد أن التقت خلال زياراتها المتعددة إلى المغرب بالجمهور المغربي وطالبها بتقديم أغنية من لونهم الموسيقي الغني، فما كان منها إلاّ أن قامت بالبحث عن أغنية تكون فاتحة الخير مع الأغنية المغربية وأمام الجمهور المغربي، موضحة أنها متفائلة جداً بها ولهذا أصرّت على حضورها لحفل إطلاق الأغنية بنفسها وحضور جميع طاقم عمل الأوديو والفيديو.

ولوحظ من خلال الأغنية وكلماتها إتقان بلقيس للهجة المغربية، حيث أوضحت أنها تحب الدارجة وتتقنها، مما سهل عليها مخارج الحروف واللفظ باللهجة المغربية، مفتخرة بها أمام الجمهور العربي المغاربي، مؤكدة تواجدها خلال الفترة المقبلة بالعديد من المهرجات الغنائية المتنوعة.

وتم تصوير أغنية “تعالى تشوف” على مدار يومين في مدينة مراكش بالمغرب، بالاستعانة بطاقم فني من هوليوود لإنجاز الكليب، مستخدمين تقنية “الموشين كنترول” لأول مرة في الوطن العربي، ليكون عملاً متكاملاً محترفاً بنكهته العالمية المتميزة، متضمناً عرضاً راقصاً مميزاً، وهو نفسه الذي تم عرضه خلال حفل الإطلاق في أمس الجمعة بالبيضاء.

هذا وقد تم عرض الأغنية وبشكل حصري عبر قناة بلقيس في موقع “اليوتيوب”، إلى جانب عرضها عبر مجموعة كبيرة من القنوات الفضائية المغربية والعربية الشهيرة، وتم توزيع الأغنية على محطات الإذاعات المغربية والعربية أيضاً.

ولم يمض إلا يوم واحد حتى شاهد الأغنية أزيد من مليون مشاهد عبر قناة الفنانة على يوتيوب، حيث إلى غاية مساء السبت تجاوز عدد المشاهدات مليون ومائة الف مشاهدة، ما يعكس بداية قوية لهذا الأغنية التي خرجت في صورة بديعة عبارة عن فسيفساء وتوليفة تجمع بين الدارجة المغربية والقفطان المغربي والعمران الذي ملأ الخلفية واقفا شامخا بالزليج المغربي التقليدي.

الناس /الدار البيضاء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.