بالفيديو.. تريبورتور يقوده منحرفان يسحل رجل أمن ويفر بسرعة جنونية وسط سلا

401

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ظهيرة اليوم الأحد، مقطع فيديو يظهر دراجة ثلاثية العجلات لنقل البضائع (تربورتور) يقودها شخصان، تسير بسرعة جنونية وقد علق بها رجل أمن، قبل أن يسقط أرضا.

وواصل التريبورتور مغامرته الجنونية، ليظهر في الصورة عنصر قوات مساعدة يبدو أنه طلب مساعدة مواطن نقله على دراجته النارية الخاصة ليلتحق برجل الأمن العالق بالتريبورتو، دون أن يفلح في إرغام التريبورتور حيث اضطرته سرعة الأخير إلى الانفصال عنه بعدما تمسك به محاولا الإمساك بأحد الشخصين الجانحين.

خطير.. تريبورتور في سلا يقوده شخصان منحرفان يسحل بوليسي ويطارده بوليسي آخر مطاردة هوليودية

خطير.. تريبورتور في سلا يقوده شخصان منحرفان يسحل بوليسي ويطارده بوليسي آخر مطاردة هوليودية

Publiée par ‎Annass الناس‎ sur Dimanche 14 juin 2020

وما هي إلا هنيهة حتى ظهر في المشهد، الذي قيل أنه سجل في مدينة سلا، رجلُ أمن ثالث على متن سيارته النارية رباعية العجلات حيث حاول مطاردة التريبورتور وإرغامه على التوقف دون نتيجة، في تلك اللحظة بدا حاجز أمني في المشهد ولم يبد حراسه أي مقاومة وأفسحوا المجال للفارين من قبضة الأمن، لينتهي الفيديو المثير الذي يبدو أن أحد الأشخاص الذي كان يمتطي سيارته الخاصة تتبعه عن كثب وتمكن من توثيقه.

ولم تصدر مديرية الأمن الوطني أي بلاغ في الموضوع لحد كتابة هذه الأسطر، وسط دعوات من نشطاء مواقع التواصل التي طالبت بالضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه بالعبث بأرواح الأشخاص ومنهم رجال الأمن، حيث تجهل الحالة الصحية لرجل الأمن الذي سقط من التريبورتور والذي قد يكون أصيب برضوض وجراح.

نزار البطل   

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.