بالفيديو.. نهضة بركان يحجز أول بطاقة تأهل لربع نهائي كأس الكونفيدرالية بمجموعته

107

تأهل فريق نهضة بركان إلى دور ربع نهاية كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، عقب تفوقه على ضيفه أوتوهو دويو الكونغولي بثلاثة أهداف للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد 10 مارس، على أرضية الملعب البلدي ببركان برسم الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى.

وسجل أهداف الفريق البركاني، لابا كودجو (د5) وسليمان ولد الحاج (د32) وعبد الصمد لمباركي (د50).

وبهذا الفوز حجز فريق نهضة بركان أولى بطاقتي المجموعة الأولى بعد أن عزز مركزه في صدارة الترتيب بمجموع 11 نقطة جمعها من ثلاثة انتصارات وتعادلين، فيما تجمد رصيد فريق أوتوهو دويو الكونغولي عند خمس نقاط في المركز الثاني بعد أن مني بالهزيمة الثانية مقابل تعادلين وانتصار واحد.

وعن المجموعة ذاتها تعادل فريق الرجاء البيضاوي في وقت سابق اليوم بالرباط مع ضيفه حسنية أكادير بدون أهداف، رفع من خلالها فريق الحسنية رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثاني إلى جانب الفريق الكونغولي، فيما ظل فريق الرجاء البيضاوي في المركز الرابع والأخير بأربع نقاط.

وستقام منافسات الجولة السادسة والأخيرة يوم الأحد المقبل لمعرفة صاحب البطاقة الثانية عن هذه المجموعة، حيث سيستضيف فريق حسنية أكادير نهضة بركان، فيما سيحل فريق الرجاء البيضاوي ضيفا على فريق أوتوهو دويو الكونغولي.

الناس

تعليق 1
  1. Felipa يقول

    I think the admin of this site is genuinely working hard for his web site, since here every data is
    quality based stuff.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.