بالفيديو والصور.. إلقاء القبض على لص حاول السطو على وكالة بنكية بطنجة باستعمال ساطور

138

ألقت عناصر الأمن بطنجة، اليوم الثلاثاء، القبض على شاب حاول السطو على وكالة بنكية بمنطقة “بلاصا طورو” بمدينة طنجة باستعمال سكين من الحجم الكبير، وذلك بعدما تمكن حارس الأمن الخاص في الوكالة البنكية من الفرار إلى الخارج وإحكام إغلاق باب الوكالة بمساعدة بعض المواطنين والزبناء.

وبحسب المعطيات التي تحصلت عليها “الناس” فإن الموقوف دخل وكالة للبنك المغربي للتجارة الخارجية وأشهر سلاحه في وجه المستخدمين مطالبا إياهم بتسليمه الأموال، وتمكن من جمع قدر من المال وحاول الفرار إلى الخارج غير أن حارس الأمن الخاص كان قد تمكن من أن يسبقه إلى الخارج وأحكم إغلاق الباب، ليسقط اللص في فخ شراكه، قبل أن تحضر عناصر أمنية كانت في محيط مسرح الجريمة وألقت القبض عليه.

وأفات المديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيه أشهر سكينا من الحجم الكبير في محاولة لسرقة ودائع مالية، مؤكدة الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية، على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وأضاف المصدر نفسه أن التحقيقات جارية بخصوص حقيقة الدوافع وخلفيات ارتكاب المعني بالأمر لهذه الأفعال الإجرامية، وكذا الكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

الناس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.