بعدما عاش سنوات في المغرب.. نور ابن فنان الموال المصري محمد عبدالمطلب يستعد للعودة إلى بلاده لإتمام علاجه من المرض

0 153

كشف نور محمد عبدالمطلب ابن ملك المواويل المطرب الكبير محمد عبدالمطلب أن الفنان هانى شاكر والدكتور مدحت العدل تدخلا لتسهيل إجراءات عودته وعلاجه بمصر بعد تدهور حالته الصحية بالمغرب.
وكان نورعبدالمطلب الذى اقترب من الثمانين من عمره هاجر من مصر إلى المغرب منذ ما يقرب من 30 عاما واستقر فيها، ولكن ساءت حالته المادية والصحية ومنذ عام عانى من مشكلة طرده من السكن الذى عاش فيه، وتدخلت بعض الجهات لتوفير شقة له بالايجار ولكن انتهت مدة الإيجارمنذ أشهر ، فاضطر ابن الفنان الكبير للسكن فى إحدى اللوكاندات بمعاونة بعض المغاربة ، ومؤخراً ساءت حالته الصحية، وتعرض لمضاعفات بالساق اليمنى التى أصبحت مهددة بالبتر.
وأكد ابن الفنان محمد عبد المطلب أن بعض أصدقائه المغاربة يرعونه فى مرضه وأن الفنان هانى شاكر والدكتور مدحت العدل تدخلا لتسهيل وإنهاء إجراءات عودته إلى مصر، وتواصلا مع السفارة ووزارة الصحة المصرية، مناشداً المسئولين بالإسراع فى إجراءات عودته وتسهيل اجراءات علاجه فى مصر.
وأشار نور محمد عبدالمطلب أن المستشفيات المغربية والأخوة المغاربة لم يقصروا فى علاجه ومعاونته صحياً ومادياً ولكنه يريد العودة لاستكمال علاجه فى مصر.
ومحمد نور عبدالمطلب هو الابن الاكبر للفنان الكبير ملك المواويل محمد عبدالمطلب، وخازن أسراره وكان يرافقه ويقوم بدور مدير أعماله حتى رحيله، وبعدها سافر للمغرب واستقر فيها لسنوات طويلة.
الناس/الرباط

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.