بعد دهس الدركي بالهرهورة.. شاب متهور آخر دهس رجال شُرطة وكاد أن يقتل أحدهم بِِسلا+صور

206

في ظرف أقل من أسبوع عاد أحد المتهورين الشباب من جديد ليدهس رجل شرطة بسيارته بمدينة سلا بعدما رفض الامتثال للتوقف، وذلك بعد حادث أليم مشابه جرى يوم السبت الماضي بجماعة الهرهورة نواحي الرباط عندما أقدم عشريني ابن عائلة ميسورة على سحل دركي بسيارته وأرداه بين الحياة والموت قبل أن يلفظ أنفاسه في المستشفى.  

وقد أفاد مصدر أمني بتمكّن عناصر الأمن الوطني بمدينة سلا، يوم أمس  الاثنين، من توقيف سائق سيارة من ذوي السوابق القضائية، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بعدم الامتثال ومحاولة القتل العمد والتي كان ضحيتها شرطي يعمل بفرقة السير والجولان.

وأوضح بيان للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيه، البالغ من العمر 25 سنة، كان قد رفض الامتثال لدورية الشرطة المكلفة برادار مراقبة السرعة، بعد ارتكابه لمخالفة مرورية تتمثل في تجاوز السرعة المسموح بها، حيث تعمد الفرار وإصابة موظف شرطة آخر، برتبة مقدم شرطة رئيس بإصابة خطيرة في الرأس بعدما تعمد الضغط بقوة على دواسة سرعة السيارة أثناء توقيفه بطريق القاعدة الجوية بسلا.

وقد تم توقيف المشتبه فيه، يضيف المصدر ذاته، مباشرة بعد محاولته الفرار من مكان الحادث، حيث تم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

وأشار المصدر إلى أنه، وفي مقابل ذلك، كلف المدير العام للأمن الوطني المصالح المركزية المختصة ومؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني بالتكفل بجميع نفقات تطبيب واستشفاء الشرطي المصاب، وتتبع حالته الصحية، وتمكينه من كل المساعدات الضرورية.

الناس/الرباط

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.