تنظيم حفل التميز للاحتفاء بالتلاميذ المتفوقين دراسيا بالخميسات

0 68

نظمت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بالخميسات، بدعم من الفرع الإقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي، والمجلس الإقليمي بالخميسات،  وبمناسبة الاحتفالات بالذكرى العشرين لعيد العرش، يوم أمس الثلاثاء 9 يوليوز الجاري، حفل التميز لتكريم التلاميذ المتفوقين في دراستهم لهذه السنة، وهو الحفل الذي يُعد محطة دأبت المديرية على تنظيمها نهاية كل سنة دراسية.

وافتتح حفل التميز المدير الإقليمي خالد زروال، بكلمة شَكَر من خلالها كل الشركاء الذين ساهموا في إنجاح استحقاقات الباكالوريا وباقي الامتحانات بالإقليم، أولهم عامل الإقليم منصور قرطاح وباقي المصالح الأمنية بمختلف تلويناتها، إضافة إلى الجهات التي ساهمت في إنجاح فقرات الحفل.

ونوه المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بالنتائج المحققة خلال هذا الموسم الدراسي بإقليم الخميسات، في مختلف الأسلاك الدراسية، وفي مجال الرياضة المدرسية، وباقي المسابقات، مشيدا بالجهود التي بذلتها هيئات التدريس والأسر والسلطات المحلية والمجالس المنتخبة والفاعلين الاقتصاديين.

وتم خلال الحفل تتويج المتفوقين والمتفوقات، وخاصة الأوائل حسب كل مسلك بالباكالوريا، على الصعيد الإقليمي، والأول بالثالثة إعدادي على الصعيد الإقليمي، والأول بالسادس ابتدائي على الصعيد الإقليمي أيضا، إضافة الى تكريم المدير الإقليمي للتعليم بالخميسات السابق محمد أدادا والذي يشغل مهام المدير الإقليمي الحالي بالقنيطرة.

وقد ترأس الحفل الكاتب العام لعمالة الخميسات محمد جواد، وبحضور كل من المدير الإقليمي للتعليم، ورؤساء المصالح الخارجية والأمنية والمدنية، ورجال السلطة، والتلاميذ المحتفى بهم، وعدة أطر تربوية وجمعيات وإطارات أخرى، وممثلي وسائل الإعلام.

ومر حفل التميز في أجواء احتفالية ميزت تفاعل الحضور مع فقراته المتنوعة، وسط دعوات من الحاضرين ولاسيما عائلات التلاميذ الجهات المعنية بالحرص على إبقاء ومواصلة هذه السنة الحميدة.

رشيد أبوهبة /الخميسات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.