حصيلة جديدة لضحايا كورونا بالمغرب.. ارتفاع عدد الوفيات إلى 23 والإصابات إلى 345 حالة

185

أعلنت وزارة الصحة مساء الجمعة عن ارتفاع عدد حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا المستجد بالمغرب إلى 345 حالة حتى الساعة التاسعة مساء من يوم الجمعة، بعد تسجيل 12 حالة جديدة، بينما بلغ عدد الوفيات 23 حالة وفاة.

وبحسب المعطيات الرسمية المقدمة من طرف الوزارة، على بوابتها الرسمية الخاصة بفيروس كورونا المستجد بالمغرب “www.covidmaroc.ma”، فإن عدد الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي بلغ 1423 حالة.

Aucune description de photo disponible.

وبلغ عدد الحالات التي تماثلت للشفاء من المرض حتى الآن 11 حالة، فيما بلغ عدد حالات الوفاة 23.

وكان منسق المركز الوطني لعمليات الطوارئ الصحية العامة، معاذ لمرابط أعلن، في وقت سابق من مساء الجمعة، عن تسجيل 58 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة المنصرمة، ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالفيروس بالمملكة إلى 333 حالة، بينما انتقل عدد موتى الفيروس إلى 21 حالة بتسجيل وفاة 11 جديدة.

وأوضح المرابط في تصريح أنه تم تسجيل 11 حالة وفاة جديدة ليرتفع عدد الوفيات بالمملكة جراء الإصابة بالفيروس إلى 21 حالة.

وبهذه الحصيلة الجديدة يصبح عدد الإصابات هو  345 حالة حتى الساعة التاسعة مساء من يوم الجمعة، بينما بلغ عدد الوفيات 23 حالة وفاة.

هذا وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

الناس/الرباط

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.