خطير.. شاب بسيدي سليمان يُفجّر أربع قنينات غاز ببيت عائلته ويحاول الانتحار+فيديو

187

أقدم شاب بمدينة سيدي سليمان مساء أمس الأربعاء على ارتكاب فعل أخرق كاد أن يودي بحياة أشخاص لولا الألطاف الإلهية عندما فجّر أربع قنينات غاز بداخل مزل عائلته، ما أدى إلى تفجير ضخم أصاب الجيران وأفراد العائلة بالرعب.  

الحادث الذي لم يخلف ضحايا بحسب مصادر من عين المكان وقع مساء يوم الأربعاء بحي “الكرون” قرب محط القطار لمدينة سيدي سليمان، بعدما عمد شاب عشريني إلى تفجير منزل عائلته بأربع قنينات غاز جلبها من دكان بقالة متواجد بالقرب من منزل عائلته.

وهرع الجيران إلى مكان الحادث بعدما سمعوا أصوات النجدة القادمة من البيت والتي صدح بها أفراد عائلة الشاب، قبل أن يصابوا بالرعب بعدما تابعوا حادث الانفجار الضخم الذي تمكن بعض الشباب الحاضر من توثيقه بهاتفه النقال، بينما كان البعض سارع إلى الاتصال بعناصر الوقاية المدنية الذين هرعوا بدورهم إلى مكان الحادث حيث تابعوا المشهد عن قرب قبل أن يتدخلوا لإخماد ألسنة اللهب التي التهمت أثاث المنزل بالكامل تقريبا.

وبعدما تمكن من تفجير القنينات الأربع وأحدث الحريق الذي أتى على طابق كامل ببيت عائلته، قفز إلى بيت مجاور وتعلق بشباك إحدى نوافذه في الطابق الثاني وحاول الانتحار قبل أن يتراجع عن ذلك بإلحاح من بعض أصدقائه وأفراد عائلته وبتدخل من عناصر الوقاية المدنية.

وحسب السكان الجيران أنفاسهم خائفين من أن يكون هناك ضحايا قبل أن يتأكدوا من سلامة كل أفراد العائلة، في الوقت الذي كان أفراد من السلطات المحلية قد حضروا إلى عين المكان، ليتم نقل الشاب إلى المستشفى وسط حديث عن كونه مصابا بمرض نفسي.

الناس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.