خطير.. شاب طائش يدهس دركيا بسيارته ويحاول الفرار بجماعة الهرهورة+فيديو

242

أصيب دركي اليوم الجمعة بجروح خطيرة على مستوى الرأس بعدما دهسه شاب طائش رفض الانصياع والتوقف بسيارته بعدما رصده رادار السرعة على مستوى مدخل جماعة الهرهورة ضواحي العاصمة الرباط.

ونقل الدركي الذي تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو إصابته وهو في حالة صعبة، بينما ظهر بعض زملائه يجرون اتصالاتهم، في حين أفادت مصادر من عين المكان أن سيارة الإسعاف حضرت لموقع الحادث ونقلت الدركي في حالة خطيرة.

وفي تفاصيل الحادث أن الدركي حاول توقيف شخص رصده الرادار يسير بسرعة تجاوزت المسموح له بها على مستوى مدخل الهرهورة في الطريق الساحلي، إلا أن المعني بالأمر رفض الامتثال لأوامر الدركي وقام بدهسه وجره بسيارته لمسافة ناهزت العشرة أمتار، قبل أن يسقط الدركي مغميا عليه بعد إصابته بجروح خطيرة.

واستنكر المواطنون الذين ظهر أحدهم يقدم بعض الإسعافات للدركي المطروح على الأرض بينما ظهرت بقع من الدماء تملأ المساحة الأرضية المحاذية لرأسه.

إلى ذلك علمت “الناس” من مصادر أنه مباشرة بعد الحادث تم اعتقال الشاب الذي دهس الدركي وهو طالب يبلغ من العمر 29 سنة، وحاول الفرار لكن دون جدوى حيث تم توقيفه من قبل عناصر الأمن بمدينة الرباط ويرجح أن يكونوا من بين عناصر الأمن التي تعمل بدوام في الحاجز الأمني على مستوى الطريق الساحلي نفسه البعيد من مكان الحادث بكيلومترات محدودة.

سعاد صبري

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.