خوفا من كورونا.. وزارة الداخلية تؤجل جميع مباريات التوظيف المعلنة سابقا

167

أعلنت وزارة الداخلية أنه تقرر تأجيل جميع مباريات التوظيف المعلن عنها سابقا من طرفها أو من قبل مختلف الجماعات الترابية، إلى تاريخ لاحق.

وأوضحت الوزارة، في بيان لها يوم السبت 14 مارس الجاري، أنه “في إطار الإجراءات والتدابير الاحترازية المتخذة على الصعيد الوطني للتصدي لتفشي وباء كورونا المستجد (كوفيد-19)، وتنفيذا للقرار القاضي بمنع جميع التجمعات العمومية التي يشارك فيها 50 شخصا فما فوق، وكإجراء وقائي يسعى إلى حماية صحة المواطنين بمن فيهم المترشحين لاجتياز مباريات التوظيف المعلن عنها سابقا من طرف وزارة الداخلية وكذا من قبل مختلف الجماعات الترابية، فقد تقرر تأجيل جميع هذه المباريات إلى تاريخ لاحق”.

في سياق ذلك أعلنت وزارة الصحة المغربي أنه تم، ليلة الجمعة – السبت، تسجيل 9 حالات إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد جديدة بالمغرب، ليكون بذلك العدد الإجمالي للحالات المؤكدة إصابتها بمرض (كوفيد-19)، هو 17 حالة بالبلاد إلى حدود يومه السبت 14 مارس 2020، وتسجيل حالة وفاة واحدة.

ويُذكر أن المملكة المغربية قررت تعليق الرحلات الجوية المتوجهة والقادمة من ألمانيا وهولندا وبلجيكا والبرتغال وفرنسا وإسبانيا وإيطاليا والجزائر، حتى إشعار آخر.

الناس/متابعة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.