شخصيات رياضية عالمية ووطنية في مباراة استعراضية بمراكش

35

احتضن الملعب الكبير لمدينة مراكش مساء أمس الأربعاء ، مباراة استعراضية جمعت بين عدد من الشخصيات الرياضية العالمية والوطنية .

وأقيمت هذه المباراة على هامش أشغال الجولة الثانية من النسخة الثالثة للقمة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) 2019/2018 لتطوير كرة القدم في العالم التي تحتضنها المدينة الحمراء ما بين 15 و17 يناير الجاري.

وعرفت هذه المباراة مشاركة جياني إنفانتينو، رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم، فضلا عن بعض اللاعبين الدوليين المغاربة السابقين مثل عزيز بودربالة ومصطفى حجي ونور الدين النيبت وصلاح الدين بصير وأحمد البهجة، ولاعب المنتخب الكرواتي السابق زفينومير بوبان ، علاوة عن بعض رؤساء الاتحادات الكروية المشاركة في المؤتمر.

يشار إلى أن هذه القمة ، التي تعرف مشاركة ما يفوق 50 اتحادا كرويا أعضاء في الاتحاد الدولي لكرة القدم ، تناقش من خلال مجموعة من الندوات وورشات العمل ، قضايا استراتيجية ذات صلة بتطوير كرة القدم العالمية ، وتقاسم أفضل الممارسات بين مسيري الاتحادات الكروية الأعضاء بالفيفا عبر نقاشات منفتحة وبناءة.

ومن بين المواضيع المطروحة للنقاش خلال أشغال هذه القمة ، مستقبل المنافسات الكروية التي يشرف عليها الاتحاد الدولي لكرة القدم ، وتطوير كرة القدم عموما وكرة القدم النسوية على الخصوص ، وتقنية مساعدة الحكام بنظام الفيديو (الفار) ، وبطولة دوري الأمم.

الناس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.