صورت فيديوهات تهديدية معه.. طلب اعتقال سيمو بنبشير يضيق الخناق أكثر على دنيا بطمة

649

بعد تداول اسمه منذ تفجر ملف عصابة الحساب المزيف الذي كان يهاجم شخصيات فنية وحقوقية وشخصيات عامة والمعروف باسم “حمزة مون بيبي”، خارج “الصحافي” المقيم في الولايات المتحدة الأمريكية المدعو سيمو بنبشير عن صمته، مباشرة بعد إصدار السلطات المغربية مذكرة اعتقال دولية في حقه مساء الجمعة.
ورد سيمو المثير للجدل في تدوينة عبر خاصية “الستوري” في حسابه الشخصي على“إنستغرام”،  وقال بنبشير: “للتوضيح من هادشي لداير دابا أنني متنعرف عيشة عياش ومعندي معاها حتى علاقة”.
وأضاف: “إيلا كان شي أوديو ولا مكالمة هاتفية ولا أي اتصال كيما بغا يكون الفرقة الوطنية غادي تجبدو”.


وكانت المصممة المغربية المثيرة للجدل عائشة عياش، قد تم تسليمها إلى السلطات القضائية المغربية بداية الأسبوع الماضي بعد توقيفها بالإمارات العربية حيث تتابع نشاطها، ليتم اقتيادها مباشرة إلى السجن لمتابعتها في حالة اعتقال إثر تورطها في نفس القضية، بعد التحقيق معها من طرف الفرقة الوطنية للشرطة القضائية وإحالتها على قاضي التحقيق بمراكش.
وكشفت مصادر مقربة من الملف أن عايشة عياش ذكرت في التحقيقات طبيعة ارتباطها بالحساب الوهمي وكذا علاقة أسماء مشتبه بها منها سيمو بنبشير والمغنية دنيا بطمة التي جرى مقابلتها بعياش ومواجهة بينهما، لتستمر متابعة بطمة في حالة سراح.
وترى نفس المصادر أن إصدار مذكرة اعتقال في حق سيمو بنبشير يضيق الخناق أكثر على دنيا بطمة خاصة في ظل وجود فيديوهات تجمع الاثنين يتبادلان فيها التهديد بفضح شخصيات لم يكشفا عن أسمائها، وهو ما يجعل مثل هذه الفيديوهات قد تكون مبررا لإدانتهما مسبقا.
سعاد صبري

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.