عرفت دعوة دياز رسميا.. الركراكي يكشف عن لائحة أسود الأطلس التي تخوض مباريات ودية قريبا

0

وجه الناخب الوطني وليد الركراكي الدعوة إلى 24 لاعبا، للمشاركة في المباراتين الوديتين اللتين ستخوضهما النخبة الوطنية يومي الجمعة 22 مارس 2024 والثلاثاء 26 مارس 2024 أمام منتخبي أنغولا وموريتانيا على أرضية الملعب الكبير لمدينة أكادير.

وبحسب ما كشف عنه موقع الجامعة الملكية المغربي لكرة القدم، فإن الناخب الوطني وليد الركراكي، سيعقد ندوتين صحافيتين قبل يوم واحد من كل مباراة، على أن يلي كلَّ مؤتمر صحافي حصةٌ تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة أولى لأخذ الصور .

وكما كان ينتظر الجمهور المغربي عرفت اللائحة تواجدُ نجم ريال مدريد إبراهيم دياز، الذي استقر اختياره بعد مسلسل طويل من الانتظار على حمل قميص المنتخب المغربي، بعدما كانت الصحافة الاسبانية تدفع في اتجاه حمله قميص المنتخب الاسباني.

كما ضمت اللائحة لاعب نادي موناكو الفرنسي إلياس بنصغير لأول مرة من أجل حمل قميص المنتخب المغربي، وعرفت اللائحة أيضا عودة أشرف داري وسفيان رحيمي هذا الأخير الذي تألق إلى جانب فريقه العين الإماراتي في مباراته الأخيرة ضد فريق النصر السعودي برسم إياب نصف نهائي كأس آسيا للأندية، وكان الفضل لرحيمي لتأهل فريقه حيث سجل هدف الفوز في لقاء الذهاب وهدفين في لقاء العودة.

بالمقابل لم يتم توجيه الدعوة هذه المرة إلى مجموعة من الأسماء، أبرزها العميد غانم سايس إضافة إلى أمين حارث وسليم أملاح، والمصابين سفيان بوفال ونصير مزراوي وإسماعيل الصيباري.

وهكذا ضمت اللائحة كحراس مرمى ياسين بونو ومنير المحمدي ومهدي بن عبيد، إضافة إلى المدافعين أشرف حكيمي ويحيى عطية الله، وأشرف داري، ونايف أكرد، ويوسف لخديم، وشادي رياض، وعبد الكبير عبقار، ومحمد الشيبي.

وفي وسط الميدان نجد كلا من أمير ريتشاردسو، وسفيان أمرابط، وأسامة العزوزي، وبلال الخنوس، وعز الدين أوناحي، وإبراهيم دياز.

وفي الهجوم وجّه الركراكي الدعوة إلى حكيم زياش، وإلياس أخوماش، وأمين عدلي، ويوسف النصيري، وأيوب الكعبي، وسفيان رحيمي، وإلياس بنصغير.

الناس/الرباط

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.