فيديو.. مسافرون عالقون بمطار مراكش يحتجون بعد قرار المغرب إغلاق منافذه الدولية بسبب كورونا

215

يبدو أن قرار المغرب وقف الرحلات الجوية والبحرية من وإلى بعض الدول الأوروبية، أثر سلبا على المئات من الأجانب الذين كانوا في زيارة للمغرب، حيث وجد مسافرون غالبيتهم من دول أجنبية راغبين في العودة إلى بلدانهم، أنفسهم عالقين بعدد من مطارات المملكة حيث أظهر مقطع فيديو قال ناشروه إنه لمطار مراكش المنارة، العشرات من المسافرين واقفين أمام مداخل المطار ومكاتب وكالات الأسفار.

وتظهر مقاطع فيديو متداولة على نطاق واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي هؤلاء المسافرين وهم ينتظرون ما قد يأتي أو لا يأتي بعد القرار المغرب بإغلاق منافذه الدولية مع عدد من الدول ولاسيما الأوروبية التي ياتي منها غالبية السياح للمملكة، وبعد ساعات من الانتظار بدأوا يصيحون معبرين عن احتجاجهم واستنكارهم لللوضع.

بسبب كورونا وقرار المغرب إغلاق الأجواء.. مسافرون عالقون بمطار مراكش يحتجون

بسبب كورونا وقرار المغرب إغلاق الأجواء.. مسافرون عالقون بمطار مراكش يحتجون

Publiée par ‎Annass الناس‎ sur Samedi 14 mars 2020

يُذكر أن المملكة المغربية قررت تعليق الرحلات الجوية المتوجهة والقادمة من ألمانيا وهولندا وبلجيكا والبرتغال وفرنسا وإسبانيا وإيطاليا والجزائر، حتى إشعار آخر.

أعلنت وزارة الصحة المغربي أنه تم، ليلة الجمعة – السبت، تسجيل 9 حالات إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد جديدة بالمغرب، ليكون بذلك العدد الإجمالي للحالات المؤكدة إصابتها بمرض (كوفيد-19)، هو 17 حالة بالبلاد إلى حدود يومه السبت 14 مارس 2020، وتسجيل حالة وفاة واحدة.

سعاد صبري

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.