قيادي بيجيدي والوزير يتيم يوضح علاقته بالصورة الفاضحة المنشورة على حسابه الفيسبوكي

190

مباشرة بعد نشر صورة فاضحة التقطت لفتاة شبه عارية من الخلف، على حساب وزير التشغيل والقيادي في حزب العدالة والتنمية، سارع ديوان الوزير إلى إصدار بيان توضيحي ينفي فيه مسؤوليته عن الصورة المعنية وبأنها لا تخصه.

وقال المصدر ذاته “فوجئ وزير الشغل والإدماج المهني وأعضاء بديوانه باتصالات من بعض المتابعين له من أصدقاء صفحته بتنبيهه على نشر صورة مخلة بحائطه الشخصي بطريقة مجهولة”.

الصورة كما ظهرت على حساب الوزير يتيم

وأضاف المصدر “أن الوزير يؤكد أن لا علاقة له بالصورة المتداولة وأنه وقت نشرها كان منشغلا في عمله، مؤكدا نفيه لما أورده البعض ممن عمل على التقاط صورة من الصفحة وبنى عليها أحكاما واتهامات مغرضة. وأن الوزير لغاية اللحظة لازال يحاول بمساعدة تقني استرجاع حسابه بالفايسبوك”.

وأعادت الصورة إلى الأدهان حادثة ظهور الوزير يتيم في شوارع باريس رفقة فتاة بلباس قصير يأخذها من يدها، حيث هاجمه الرأي العام الوطني عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن يكشف عن طبيعة علاقته بالفتاة التي كشف لاحقا أنها ممرضة كانت تقوم بترويضه لما كانت إحدى قدميه مكسورة قبل أن تتطور علاقتهما ويقرر الزواج منها، علما أنه متزوج، وراج حديث في ما بعد أن أم أبنائه رفضت الترخيص له ليعدد ما جعلهما يفترقان.

في سياق ذلك تلوك ألسن حزبية في السر، وفق مصادر الجريدة، أن يتيم أساء للحزب كثيرا بتصرفاته المراهقة، وهو ما كان يقتضي طرده من الحزب وإقالته من الوزارة ليكون عبرة لغيره.

سعاد صبري

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.