لاماب تطلق البوابة الإلكترونية الخاصة بمجلتها الشهرية “باب”

0

أطلقت وكالة المغرب العربي للأنباء، مؤخرا، البوابة الإلكترونية “باب ماغازين.ما”، التي تعد امتدادا رقميا لمجلتها الإخبارية الورقية “باب”، التي صدر العدد الأول منها شهر يوليوز الماضي.

ويقدم الموقع الجديد، الذي يتميز بتصميمه الجذاب وبمحتوى سهل التصفح يشمل مقالات وصورا، ما لا يقل عن 250 مقالا، وذلك على شكل ملفات كبرى، تحليلات، إضاءات، روبورتاجات، حوارات، ومقالات قصيرة، أي مجموع الإنتاجات التي تم نشرها ضمن الأعداد التسع السابقة من مجلة “باب” في نسختها الورقية، وفق ما نقلت وكالة (ماب) ذاتها.

ويوفر الموقع إمكانية التصفح المجاني لمجمل الإنتاجات الصحفية للمجلة، بالإضافة إلى الأعداد السابقة لمجلة “باب” بصيغة رقمية على شكل ملف “بي. دي. إف”.

وعلى غرار الزوايا التي تضمها النسخة الورقية، تتميز زوايا الموقع الإلكتروني بالتنوع والشمولية، حيث تضم الصفحة الأولى، الافتتاحية، الأخبار الجيوسياسية، الأخبار الوطنية، الأخبار الإقتصادية، الاكتشافات، فن العيش، نساء متميزات، ومقالات قصيرة. كما تتميز المواضيع المطروحة بالتنوع، إذ تتوزع إلى تحليلات سياسية واقتصادية وجيوسياسية معمقة ومقالات قصيرة وأخبار شيقة. ويمنح الموقع أيضا نظرة عامة على فهرس العدد الجديد المتواجد في الأكشاك.

وكان المدير العام لوكالة المغرب العربي للأنباء، خليل الهاشمي الإدريسي، قد أبرز في افتتاحية العدد الأول من المجلة أن “باب” هي “مجلة أنيقة وذكية، بمعنى أن لديها طموحا فكريا ومهنيا عاليا، تأخذ ما يكفي من الوقت لقول الأشياء والحقائق والتعبير عنها بهدوء وبطريقة حكي تبرز الموهبة”.

وسيتم تغذية موقع المجلة على نحو منتظم بالمحتوى الكامل لكل عدد بمجرد ظهور العدد الجديد في الأكشاك.

وسيتوفر الموقع الجديد “باب ماغازين.ما”، الذي يأتي لإغناء المجموعة الواسعة لمنتوجات وكالة المغرب العربي للأنباء، وتعزيز حضورها الرقمي، على امتدادات بشبكات التواصل الاجتماعي، فيسبوك، تويتر، إنستغرام ويوتوب، بما يمكن من مشاطرة محتواه. نضرب لكم إذن موعدا على موقع “باب ماغازين.ما”.

الناس

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.