لقجع يعد الجماهير بعودة زياش ومزراوي وحمدالله إلى المنتخب ويصف الأخير بالمغرور

0 441

في خرجة إعلامية جديدة وعد فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم بحل المشاكل التي تحول بين انضمام حكيم زياش ونصير مزراوي إلى صفوف منتخب المغرب.

وقال مزراوي في تصريحات نشرها الخميس موقع “soccer212” الذي يعنى بأخبار “الأسود”: “هناك مشاكل يجب حلها، وسنعمل على حلها لينضم زياش ومزراوي للمنتخب المغربي”.

وأكد لقجع ةفق ما نقلت صفحة موقع “سوكر 212” بتويتر قائلا:”لا يمكن لأحد أن ينكر المستوى الكروي الجيد لكل من زياش ومزراوي، إنهما لاعبان ممتازان ، لست أنا من سأقولها أو أؤكدها أو أناقشها ، ولا أي شخص آخر. لكن، كما قلت، في النظام، في الشركة، في الإدارة، في الأسرة، في المجتمع، مجموعة من 50 شخصًا، عندما يعيشون معًا لسنوات، هناك دائمًا مشاكل تظهر ، يجب تصحيحها. سنصححها بأفضل طريقة ممكنة وبأفضل طريقة تسمح لزياش ومزراوي بالعودة من جديد لتمثيل المغرب “.

وكان كل من حكيم زياش ونصير مزراوي رفضا تلبية استدعاء المنتخب المغربي للمشاركة أمام الكونغو الديمقراطية الشهر الماضي بشكل رسمي، حين نشر كلاهما بيانا عبر حسابه الشخصي على انستغرام.

كما تحدث رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم فوزي لقجع عن عبد الرزاق حمد الله لاعب اتحاد جدة السعودي واتهمه بالغرور قائلا في هذا الصدد: “حمد لله لديه مشكلة الغرور المفرط”.

وأضاف “لن ألومه أبدا على أي شيء ولقد كنت على اتصال دائم معه، فهو لاعب مغربي مميز ولديه الموهبة”. وأكد: “الموهبة وحدها لا تكفي لحمل قميص المنتخب المغربي، لكننا سنعمل بطريقة مستمرة على عودة حمد الله وآخرين، للوصول إلى أفضل توليفة للمنتخب في المونديال”.

وتعادل المنتخب المغربي مع منتخب الكونغو الديمقراطية بهدف لمثله في لقاء ذهاب الدور الحاسم المؤهل لكأس العالم 2022 بملعب الشهداء، ثم أحرز تذكرة التأهل للمونديال حين فاز برباعية في لقاء الإياب على ملعب محمد الخامس.

الناس/الرباط

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.