مطأطئ الرأس وبنتيجة مخجلة.. الوداد يغادر نصف نهائي كأس العصبة الإفريقية أمام الأهلي

114

حقق الأهلي المصري النصر وتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة عشرة في تاريخه إثر فوزه على الوداد المغربي إيابًا بنتيجة 3-1 ليحسم نصف النهائي بنتيجة 5-1 لمباراتي الذهاب والإياب.

أهداف مباراة العودة سجلها للأهلي كل من مروان محسن في الدقيقة 6 وحسين الشحات في الدقيقة 26 وياسر إبراهيم في الدقيقة 59، بينما سجل زهير المترجي هدف الوداد الوحيد في الدقيقة 82 من عمر اللقاء.

وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز الأهلي بهدفين نظيفين في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، سجلهما محمد مجدي أفشة وعلي معلول.

بذلك يضرب الأهلي موعدا في النهائي مع المتأهل من مباراة الزمالك والرجاء التي أسالت الكثير من الحبر، والتي تقام الأول من نوفمبر المقبل، على أن تقام المباراة النهائية في السادس من نوفمبر بالقاهرة.

وكان لقاء الذهاب بين الزمالك والرجاء قد انتهى بفوز الزمالك 1-0 بهدف من المغربي أشرف بن شرقي.

وكان قد ثبت الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) موعد المباراة في اجتماع طارئ عقد الخميس للبحث في الالتماس الذي تقدم به نادي الرجاء البيضاوي المغربي أحد طرفي نصف النهائي الآخر بعد تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” في صفوفه حتى بلغ 14 إصابة.

وقرر الاتحاد الإفريقي الإبقاء على موعد مباراة الأهلي والوداد، في حين أجل مباراة الرجاء في ضيافة الزمالك المصري إلى الأول من نوفمبر المقبل.

الناس/الرباط

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.