نهضة بركان يتفوق على مازيمبي الكونغولي ويتأهل لنهائي كأس الكاف للمرة الثالثة في تاريخه

0 172

تأهل فريق نهضة بركان إلى نهائي الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثالثة في تاريخه، عقب الفوز على مازيمبي الكونغولي في الدور نصف النهائي يوم الأحد 15 مايو الجاري بمدينة بركان المغربية.

وفاز نهضة بركان على مازيمبي بنتيجة 4-1، خلال المباراة التي جمعت بينهما، الأحد، على الملعب البلدي في بركان، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وافتتح الفريق المغربي التسجيل في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة، عن طريق لاعبه بكر الهلالي، قبل أن يعادل مازيمبي النتيجة في الدقيقة التالية بهدف فيليبي كينزومبي.

وفي الدقيقة 79، أضاف العربي الناجي الهدف الثاني لنهضة بركان، قبل أن يسجل يوسف الفحلي الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

وفي الوقت بدل الضائع من عمر المباراة، قضى الفريق المغربي على آمال نظيره الكونغولي في العودة، بعدما سجل الهدف الرابع عن طريق اللاعب يوسف الفحلي أيضا.

فرحة لاعبي نهضة بركان بعد تغلبهم على فريق مازيمبي الكونغولي برسم نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية يوم الأحد 15 ماي 2022 بالملعب البلدي ببركان

بهذه النتيجة، يتأهل نهضة بركان إلى المباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، مستفيدا من هزيمته في مباراة الذهاب خارج ملعبه بنتيجة 0-1 فقط.

وباتت هذه هي المرة الثالثة التي يتأهل فيها نهضة بركان إلى المباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعدما تأهل للنهائي في 2019 و2020.

وسيكون نهضة بركان على موعد مع مواجهة أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي، الذي تخطى عقبة الأهلي طرابلس الليبي في الدور نصف النهائي.

الناس/الرباط

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.