هل تصدق.. فيلات بمدينة الداخلة بثمن السكن الاقتصادي (25 مليون)؟!

0 204

في عرض مثير ولا يضاهى يتم الآن تسويق فيلات للسكن بسعر شقق السكن الاقتصادي، أي بـ 25 مليون سنتيم فقط (250 ألف درهم)، وذلك بمدينة الداخلة، حيث شرعت شركة “عقار الشرق” في تسويق هذه الفيلات بهذا الثمن الذي بالكاد يقتني به المواطن بالمدن الداخلية سكنا اقتصاديا.

وبحسب موقع “أحداث.أنفو” فالمشروع يهم فيلات اقتصادية مساهمة من الشركة في تنزيل النموذج التنموي للأقاليم الجنوبية للمملكة، كما أكد رئيسها هشام الصغير، المستثمر المغربي الشاب والمنحدر من مدينة وجدة، والذي أشرف  مؤخرا بمعية منتخبي المدينة، على افتتاح أول وحدة نموذجية لمشروع الفيلات “الاقتصادية”.

ولن يقتصر الإقبال على هذا المنتوج “الفرص” على الساكنة بكل تأكيد، إذ من المرتقب أن يستقطب كذلك العديد من المغاربة العاشقين لهذه المدينة التي تعد جوهرة حقيقية لجنوب المملكة.

وبحسب المصدر ذاته فهذا المشروع العقاري يتم تشييده بموقع استراتيجي على الطريق الرئيسية لخليج الداخلة، كما سيساهم في حل معضلة السكن من خلال توفير منتوج يناسب الخصوصيات الثقافية للمنطقة ويأخذ بعين الاعتبار المستوى الاجتماعي للفئات المستهدفة.

اللوحات الإشهارية للمشروع

وفي تعليق له على هذا الحدث، قال هشام الصغير، الرئيس المدير العام لعقار الشرق” إنه “بعد نجاح مشاريعنا بمدينة وجدة، واستجابة للطلب المتزايد على منتوجاتنا السكنية والعقارية بكل ربوع الوطن، قررت الشركة توسيع نطاق تواجدها، وذلك بإطلاق مجموعة من المشاريع بدء من مدينة الداخلة في أقاليمنا الجنوبية مرورا بمدن أخرى بالمملكة، وذلك تماشيا مع التعليمات الملكية الرامية إلى تحسين مردودية الخدمات والإنتاج وتشجيع الاستثمارات وخلق فرص الشغل من أجل النهوض بمستوى عيش السكان”.

كما أبرز هشام الصغير بأن  “المشروع الجديد الذي تحتضنه مدينة الداخلة، يتميز بموقعه الاستراتيجي وجودة وتنوع المنتوجات السكنية والعقارية المبرمجة به، من الميني فيلا، بسعر 25 مليون سنتيم، والفيلا العصرية ابتداء من 69 مليون والعديد من المزايا والتجهيزات التي ترقى إلى تطلعات المواطنين المغاربة في الحصول على سكن لائق وبأسعار في متناول جميع شرائح المجتمع المغربي”.

الناس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.