وفاة الدركي الذي دهسه شاب طائش بسيارته بالهرهورة متأثرا بجروحه+فيديو

307

توفي اليوم السبت الدركي الذي دهسه شاب متهور بسيارته بعدما رفض الانصياع لأمر التوقف، وسحب الدركي على مسافة أمتار أمس الجمعة بجماهة الهرهورة على الطريق الساحلي.

وكان الدركي  منذ تم نقله يوم أمس الدمعة غلى المستشفى العسكري بالرباط في حالة حرجة، وكان شريط فيديو تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر الدركي ملقى على الأرض وسط دماء بسبب جروح على مستوى رأسه.

وتمكن الشاب ذو الـ 29 سنة وهو طالب جامعي من مسح الحادث قبل أن تم إلقاء القبض عليه لاحقا من طرف عناصر الأمن.

وكانت جريدة “الناس” أشارت إلى الخبر يوم أمس حيث نُقل الدركي الذي تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو إصابته وهو في حالة صعبة، بينما ظهر بعض زملائه يجرون اتصالاتهم، في حين أفادت مصادر من عين المكان أن سيارة الإسعاف حضرت لموقع الحادث ونقلت الدركي في حالة خطيرة.

وفي تفاصيل الحادث أن الدركي حاول توقيف شخص رصده الرادار يسير بسرعة تجاوزت المسموح له بها على مستوى مدخل الهرهورة في الطريق الساحلي، إلا أن المعني بالأمر رفض الامتثال لأوامر الدركي وقام بدهسه وجره بسيارته لمسافة ناهزت العشرة أمتار، قبل أن يسقط الدركي مغميا عليه بعد إصابته بجروح خطيرة.

واستنكر المواطنون الذين ظهر أحدهم يقدم بعض الإسعافات للدركي المطروح على الأرض بينما ظهرت بقع من الدماء تملأ المساحة الأرضية المحاذية لرأسه.

سعاد صبري

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.