الرجاء والوداد يضمنان التأهل لربع نهائي أبطال إفريقيا قبل اختتام دور المجموعات

0

حقق فريق الرجاء الرياضي تعادلا ثمينا مع مضيفه “فيبرس” الأوغندي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت على أرضية ملعب سانت ماري بالعاصمة الأوغندية كامبالا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة لكأس إفريقيا للأندية البطلة، ليضمن بذلك صدارة المجموعة الثالثة، والتأهل بالتالي إلى الدور الربع نهائي.  

تقدم نادي النسور الخضر مبكرا في الدقيقة ال18 عن طريق اللاعب سفيان بنجديدة، قبل أن يتمكن أبوباكار لاوال من تسجيل هدف التعادل لفيبرس في آخر أنفاس الشوط الأول.

وكان الرجاء الرياضي قد ضمن تأهله إلى ربع النهائي عقب فوزه على مضيفه “حوريا” الغيني (3-1) في الجولة الرابعة.

وفي مباراة أخرى في نفس المجموعة، اكتسح فريق سيمبا التنزاني نادي حوريا الغيني بسباعية ليرافق بذلك النسور الخضر إلى دور الربع.

وعقب مباريات هذه الجولة، رفع الرجاء الرياضي رصيده للنقطة الـ 13 في صدارة المجموعة الثالثة، متقدما على سيمبا التنزاني برصيد 9 نقاط، وحوريا الغيني في المركز الثالث ب 4 نقاط، فيما جاء نادي فيبرس الأوغندي في المركز الرابع برصيد نقطتين.

من جهته تأهل فريق الوداد الرياضي البيضاوي إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد تعادله سلبا أمام فيتا كلوب الكونغولي، في المباراة التي جمعتهما، يوم السبت أيضا على أرضية ملعب “ألفونس ماسامبا” ببرازافيل، برسم الجولة الخامسة من دور مجموعات المسابقة القارية.

وأضحى الوداد أول فريق يضمن تأهله لدور الربع في المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، يليه شبيبة القبائل ثانيا بـ7 نقاط، ثم فيتا كلوب في المركز الثالث بـ4 نقاط، وبيترو أتلتيكو 4 نقاط.

وخلال الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، سيواجه ممثل المغرب فريق شبيبة القبايل الجزائري.

الناس/الرباط

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.