أخيرا الحكومة المغربية تمنح الرجل رخصة ولادة لرعاية المولود الجديد

صادقت الحكومة المغربية على مشروع القانون رقم 30.22 بتغيير وتتميم الظهير الشريف رقم 1.58.008 الصادر في 4 شعبان 1377 (24 فبراير 1958) بمثابة النظام الأساسي العام للوظيفة العمومية، والقاضي بمنح الموظف رخصة لرعاية المولود الجديد.

السماح للبرلمانية وزعيمة الاشتراكي الموحد نبيلة منيب بولوج البرلمان بعد منعها لأشهر لعدم توفرها على…

أخيرا وبعد نحو ثمانية أشهر من المنع، فتحت أبواب مجلس النواب للسماح بالدخول للنائبة البرلمانية نبيلة منيب، رئيسة الحزب الاشتراكي الموحد، وذلك بعد منعها منذ 25 أكتوبر الماضي، من ولوج المؤسسة البرلمانية لعدم توفرها على "جواز التلقيح" ضد فيروس…

في ما يلي عرض لأبرز عناوين الصحف اليومية الصادرة الجمعة

خلص التقييم، الذي قدمه المرصد الوطني لحقوق الناخب للولاية التشريعية العاشرة، إلى أن هناك هدرا واضحا للزمن التشريعي. واعتبر المرصد، الذي قدم خلاصات تقريره في ندوة شارك فيها فاعلون سياسيون وأكاديميون، يوم الأربعاء بالرباط، أن "تنوع آليات

الانتعاش يعود تدريجيا للقطاع السياحي بالمغرب بعد أزمة الوباء

بعد عامين من الركود جراء انتشار جائحة فيروس كورونا، عاد القطاع السياحي في المغرب إلى انتعاشه تدريجيا، إذ ارتفعت عائدات السياحة من العملة الصعبة إلى غاية شهر مارس الماضي بنسبة 80 في المائة مقارنة مع الفترة نفسها من السنة الماضية.

الدولي السابق وادو من جديد يقف ضد وطنه وهذه المرة برفض إقامة نهائي كأس الأبطال الأفارقة في المغرب  

في تصريح مثير جديد خرج الدولي المغربي السابق، عبد السلام وادو، ليرفض إقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا بمركب محمد الخامس بالبيضاء، يوم 30 ماي الجاري، وهو التصريح الذي سارع الإعلام المصري والجزائري لتلقفه، وإعادة نشره.