الفنانة هيفاء وهبي تطل من جديد على الجمهور المغربي بهذه المناسبة وفي هذا التاريخ+صور

0

أعلنت جمعية “مغرب الثقافات” أن الفنانة هيفاء وهبي التي تعد إحدى أيقونات البوب البارزة في الشرق الأوسط، ستحيي حفلا على خشبة النهضة في العاصمة الرباط يوم 24 يونيو 2024 المقبل.

وبعد عدة أغاني ناجحة مثل “يا حياة ألبي” و”بوس الواوا” تمكنت هيفاء من أسر قلوب الملايين من المعجبين عبر العالم.

ولا زالت مجموعتها “حبيبي أنا” الصادرة في 2008، تواصل ترددها من بين النجاحات الباهرة، والتي تم إثراؤها بأداءات فردية تجمع بين التأثيرات التقليدية والعصرية.

وبالإضافة إلى إنجازاتها الموسيقية، تركت هيفاء أيضا بصماتها على الإنتاج السينمائي بلعب أدوار في مجموعة من الأفلام من قبيل “سي أوف ستار”.

وبفضل مقاربتها للموسيقى كوسيلة شخصية للتعبير وقدرتها على تخطي الأنواع والحدود، تندمج هيفاء وهبي بشكل مثالي في مهرجان الرباط “موازين”.

وجدير بالذكر أن الفنانة هيفاء وهبي تستمر في أعمالها الفنية بالرغم من حزنها الشديد على بلدها لبنان لا سيما بعد الأحداث التي مرت بها العاصمة اللبنانية بيروت والأوضاع الاقتصادية والسياسية الصعبة هناك، ومن آخر أعمالها ما تقوم بتصويره حاليا وهو مسلسل “أسود فاتح”

ويواصل مهرجان “موازين”، الذي يعد من بين أكبر المهرجانات الثقافية والموسيقية في العالم، والذي انطلق في 2001، تشجيع الموسيقى المغربية والعربية والعالمية.

وكما جرت العادة، فإن الولوج إلى 90% من العروض ممنوحة بالمجان، الشيء الذي يبرهن على الالتزام المتواصل للمهرجان بجعل الثقافة متاحة وفي متناول الجميع ووسيلة لإنعاش الاقتصاد المحلي.

سعاد صبري

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.