المتألق أشرف حكيمي يقود أسود الأطلس إلى الربع النهائي بهدف عالمي+فيديو

0 222

قاد المتألق أشرف حكيمي المنتخب المغربي للتغلب على نظيره المالاوي بنتيجة 2-1 مساء الثلاثاء في ياوندي، ليحرز تأهله لربع نهائي كأس الأمم الأفريقية 2022 لكرة القدم المقامة بالكاميرون، حيث سيواجه الفائز من المباراة بين مصر وساحل العاج المقرر إجراؤها الأربعاء في دوالا.

وقلب أسود الأطلس تأخرَهم بهدف أمام منتخب مالاوي إلى فوز ثمين 2-1 في المباراة التي جمعتهما، اليوم الثلاثاء 25 يناير 2022، ضمن الدور ثمن النهائي من كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم. الكاميرون 2021.

وتقدم منتخب مالاوي بهدف مبكر منذ الدقيقة السابعة عن طريق جابادينهو مهانجو بتسديدة صاروخية من مسافة بعيدة.

اللاعب المتألق أشرف حكيمي في لقاء المغرب مالاوي عشية الثلاثاء 25 يناير 2022 في ياوندي بالكاميرون

وعادل “أسود الأطلس” النتيجة برأسية يوسف النصيري المتقنة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول.

وفي الدقيقة الـ70 تقدم المنتخب المغربي في النتيجة من ركلة حرة نفذها بطريقة عالمية أشرف حكيمي، لينتهي اللقاء بفوز “أسود الأطلس” بنتيجة 2-1.

ودارت الشكوك حول مشاركة الظهير الأيمن أشرف حكيمي في المباراة، لكن لاعب باريس سان جرمان دخل ضمن التشكيلة الأساسية إلى جانب ياسين بونو في حراسة المرمى، وآدم ماسينا ونايف أكرد ورومان سايس وسفيان في الدفاع، وسفيان أمرابط وسليم أملاح وعمران لوزا بخط الوسط، ثم يوسف النصيري وسفيان بوفال وأيوب الكعبي بالهجوم.

وبهذا الفوز الثمين تأهل المنتخب المغربي إلى ربع النهائي وسيواجه الفائز من مواجهة مصر وساحل العاج والتي ستقام غدا الأربعاء.

وتستضيف الكاميرون النسخة الـ33 من بطولة كأس الأمم الإفريقية بكرة القدم بالفترة بين 9 يناير الجاري و6 فبراير المقبل.

الناس/الرباط

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.