المنتخب المغربي الرديف يتألق من جديد في كأس العرب بقطر ويطيح بالأردني برباعية

0 183

تألق الفريق الوطني المغربي الرديف لكرة القدم، للمرة الثانية على التوالي، في كأس العرب قطر2021، وفاز برباعية جديدة، وهذه المرة على حساب الأردن، ليواصل تزعمه المجموعة وتأهله عمليا للدور الربع النهائي.

وحقق “أسود الأطلس” فوزا كبيرا على الأردن (4-0)، ظهر اليوم السبت، على استاد أحمد بن علي المونديالي، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العرب في قطر.

وانفرد الأسود بصدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، بينما بقي رصيد الأردن 3 نقاط، في المركز الثاني، فيما يتلقي السعودية وفلسطين في وقت لاحق اليوم، وكلاهما بلا نقاط.
ولم يتوقع كثيرون السيناريو الذي آلت إليه المباراة، حيث سيطر لاعبو المدرب الحسين عموتة بشكل مطلق، دون مقاومة من منتخب النشامى.

وبدا منتخب الأردن خارج التغطية تماما، بعدما سدد فاتورة إصابة لاعبه أحمد ثائر في الإحماء، قبل بداية المواجهة.

وبعد انطلاقة المباراة بدقائق، خرج المهاجم بهاء فيصل متأثرا بإصابة قوية على مستوى الركبة، لتختلط أوراق المدرب عدنان حمد، الذي قال مساعده: “لم يسبق أن عايشت نحسا مثل الذي حدث”.

وأضاف: “إصابتان بهذا الشكل غيرت من حساباتنا بشكل كامل، إنه أمر غريب بالفعل أثار دهشتنا”.
أما نقطة التحول الثانية، فكانت مفاجأة عموتة بإشراك المهاجم وليد أزارو أساسيا على حساب سفيان راحيمي، ما فرض على ثنائي قلب دفاع الأردن مراقبته داخل الصندوق، ليفتح المجال أمام أجنحة الأسود، التي فعلت ما تشاء بدفاع الخصم.

وقال عموتة عقب نهاية المباراة: “توقعنا مقاومة أكبر من الأردن، إلا أنه ربما سارت الأمور عندهم بشكل سيء، بسبب جزئيات غيرت من حساباتهم وخدمت مصالحنا”.

الناس/الرباط

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.