المنتخب المغربي يستهل رحلة الدفاع عن لقبه العربي بفوز ساحق على نظيره الفلسطيني برُباعية

0 157

استهل المنتخب الوطني المغربي الرديف مشوار الدفاع عن لقبه لكأس العرب بفوزه مساء اليوم الأربعاء على منتخب فلسطين برباعية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما على أرضية ملعب الجنوب بمدينة الغرافة القطرية في إطار مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة لكأس العرب -فيفا قطر 2021.

و سجل أهداف المنتخب الوطني الرديف كل من المدافع محمد الناهيري في الدقيقة 31 ومتوسط الميدان عبد الاله حافيظي في الدقيقتين 55 و 64 و العميد بدر بانون في الدقيقة 87 عن طريق ضربة جزاء .

افتتح محمد ناهيري التسجيل في الدقيقة الـ31، من الشوط الأول، بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، لينتهي الشوط الأول بنتيجة (1-0) لفائدة المغاربة.

وفي الشوط الثاني، دخل منتخب “أسود الأطلس” بنفس عزيمة الشوط الأول، واستطاعوا تسجيل ثلاثية بواسطة كل من: عبد الإله الحافيظي، هدفين (د56 ود64)، وبدر بانون من ضربة جزاء (د87)، لتنتهي المباراة (4-0).

ورفع المنتخب المغربي بهذا الفوز رصيده إلى 3 نقاط في المركز الأول مؤقتاً، في حين بقي المنتخب الفلسطيني من دون نقاط في المركز الرابع.

وسيخوض الفريق الوطني مباراته الثانية يوم السبت المقبل حيث سيواجه منتخب الأردن، على أن يلعب مباراته الثالثة يوم سابع دجنبر ضد المنتخب السعودي.

الناس /الرباط

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.