النجم الفرنسي ذو الأصل الجزائري كريم بنزيما يزور مسقط رأس والديه بالجزائر+فيديو وصور

0

أثارت زيارة نجم كرة القدم العالمي الجزائري الأصل كريم بن زيما إلى الجزائر يوم أمس السبت 1 يونيو 2024 ضجة كبيرة في مدينة بجاية الساحلية، مسقط رأس والديه.

وحظي بنزيما باستقبال حافل في مدينة بجاية الجزائرية، من قبل شخصيات رياضية وسياسية بارزة، بالإضافة إلى العديد من مشجعي كرة القدم، خلال أول زيارة له إلى الجزائر.

ووصل بنزيما إلى مطار بجاية على متن طائرة خاصة، وفور وصوله، توجه إلى مقر الولاية، حيث كان في انتظاره العشرات من الرياضيين الشباب من مختلف الفرق الرياضية، بما في ذلك الفريق الصاعد حديثًا إلى دوري الدرجة الأولى: أولمبيك أقبو.

النجم الفرنسي ذو الأصول الجزائرية كريم بنزيما في زيارته الأولى لمسقط رأس والديه بمدينة بجايا بالجزائر يوم السبت 1 يونيو 2024

واغتنم بنزيما فرصة وجوده في الجزائر، لحضور مباراة المنتخب الجزائري ونظيره الغيني، في الجولة المقبلة من تصفيات كأس العالم 2026. ومن المقرر أن تقام المباراة يوم 6 يونيو 2024 على ملعب نيلسون مانديلا في الجزائر العاصمة.

ويلعب بنزيما حاليًا في نادي الاتحاد السعودي، ويعتبر أحد أفضل المهاجمين في العالم، بفضل مهاراته الاستثنائية في التهديف وقدراته الفنية العالية.

وقال بنزيما في تصريحات للصحافة الجزائرية: “شكرا على هذا الاستقبال الرائع، أنا سعيد جدا”. وتابع: “أزور الجزائر ومدينة بجاية لأول مرة، وسأزور عائلتي، وسعيد أن أتقاسم هذه الفرحة مع الجزائريين”. وردا على سؤال حول حضوره مباراة المنتخب الوطني الجزائري وضيفه الغيني، في تصفيات “المونديال” يوم الخميس المقبل، قال بنزيما: “أتمنى أن يقدم المنتخب مباراة قوية، ويحقق الفوز.. إنها أول مباراة للمنتخب أشاهدها مباشرة من الملعب”.

الناس/الرباط

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.