الوداد البيضاوي ينتزع التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا من قلب جنوب إفريقيا

125

تأهل الوداد البيضاوي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، عقب تعادله السلبي أمام مضيفه ماميلودي صن داونز، يوم السبت 4 ماي 2019، مستفيدًا من فوزه ذهابًا بنتيجة 2-1.

وكانت مباراة الذهاب التى جمعت الفريقين بمدينة “الرباط” المغربية انتهت بفوز الوداد البيضاوى بنتيجة 2\1، ليحجز الفريق الملقب بـ”وداد الأمة” مقعده فى نهائي دورى أبطال أفريقيا بتفوقه فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

وتعد هذه المرة الثانية التى يصل فيها الوداد البيضاوي المغربى إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا فى آخر 3 سنوات بعدما توج بطلاً لنسخة 2017 على حساب الأهلي المصرى.

وحجز الوداد البيضاوي المغربي مقعده في الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال افريقيا بعدما تفوق على حورويا الغيني بخماسية نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور ربع النهائي، بينما أطاح صن داونز بالعملاق المصري الأهلي بعدما تفوق في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 5 -1.

ويجمع نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم بين الوداد الرياضي وفريق  الترجي الرياضي التونسي حامل اللقب .

وجاء تأهل الترجي على حساب مازيمبي الكونغولي، إثر فوزه عليه بهدف وحيد، في لقاء الذهاب الذي جمعهما، يوم السبت الماضي، على الملعب الأولمبي في مدينة رادس، قبل أن يفرض التعادل السلبي عليه، اليوم في مباراة الإياب.

الناس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.