بعثة أسود الأطلس تصل إلى الكاميرون للمشاركة في أمم إفريقيا وثمانية لاعبين يتخلفون عن البعثة

0 261

من المتوقع أن يكون المنتخب المغربي قد حل ظهر اليوم الأحد 2 يناير 2022 بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، حيث سافر إليها على متن طائرة خاصة، استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية في دورتها الـ33، التي ستقام في الفترة ما بين 9 يناير و6 فبراير 2022.

وسيواجه “الأسود” منتخب بوركينافاسو وديا، في يوم 6 يناير المقبل، بالكاميرون، قبل الدخول في المعترك الأفريقي، وأوقعت قرعة كأس أمم أفريقيا، المنتخب المغربي في المجموعة الثالثة، إلى جانب كل من منتخبات غانا وجزر القمر والجابون.

وجاءت قائمة منتخب المغرب النهائية لـ”الكان” كتالي:

حراسة المرمى: ياسين بونو، منير المحمدي، أحمد رضى التكناوتي

الدفاع: آدم ماسينا، أشرف حكيمي، سفيان ألاكوش، سفيان القرواني، رومان سايس، نايف أكرد، سفيان شاكلة، سامي ماي، بدر بانون

الوسط: فيصل فجر، سفيان أمرابط، عزالدين أوناحي، أيمن برقوق، إلياس شاعير، عمران لوزا، سليم أملاح.

الهجوم: زكريا أبو خلال، منير الحدادي، سفيان بوفال، ريان مايي، يوسف النصيري، أيوب الكعبي، طارق تيسودالي.

في سياق ذلك علمت جريدة “الناس” أن ثمانية لاعبين تخلفوا عن رحلة “الأسود” إلى يا وندي اليوم الأحد، وذلك لأسباب مختلفة؛ حيث حال فيروس “كورونا” دون التحاق كل من يوسف النصيري، مهاجم إشبيلية الاسباني، وبدر بانون، مدافع الأهلي المصري، بالبعثة المسافرة إلى الكاميرون، على أن يلتحق اللاعبان ببعثة الأسود فور استعادتهما عافيتها.

كما تخلف عن رحلة المنتخب الوطني أيضا كل من الحارس ياسين بونو، ومنير الحدادي، لاعبا إشبيلية الإسباني، وإلياس شاعر، لاعب كوينز بارك راينجرز، وآدم ماسينا وعمران لوزا من واتفورد الإنجليزي، ومروان غانم سايس، مدافع وولفرهامبتون، بسبب التزامهم بمباريات رسمية رفقة أنديتهم، على أن يلتحق هؤلاء ببعثة الأسود يوم الرابع من الشهر الجاري.

نزار البطل

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.