بعد لقاء أبيض وبأداء متواضع.. الوداد يتأهل إلى المربع الذهبي لكأس أبطال إفريقيا

0 370

في مباراة صعبة حبست أنفاس جماهير الوداد التي حضرت للملعب بكثافة، اكتفى فريق الوداد البيضاوي بالتعادل أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري، في إياب ربع نهائي كأس إفريقيا للأندية البطلة، ليتأهل إلى النصف النهائي بامتياز الانتصار الذي حققه البيضاويون في الجزائر العاصمة في مباراة الذهاب.   

وتأهل الوداد إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا رغم الأداء المتواضع أمام ضيفه شباب بلوزداد الجزائري الذي أخذ المبادرة وقام بعديد من المحاولات، خاصة في الشوط الأول، من المباراة التي أقيمت على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء أمام جماهير غفيرة.

وأشهر الحكم المصري أمين عمر البطاقة الحمراء في وجه توفيق موساوي حارس شباب بلوزداد في الدقيقة الـ89 بعد الاعتداء على مؤيد اللافي لاعب الوداد.

واضطر شباب بلوزداد لاستكمال الدقائق المتبقية من المباراة بعشرة لاعبين مع وجود المدافع شمس الدين نساخ في حراسة المرمى بسبب استنزاف التغييرات.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، لجأ الحكم أمين عمر لتقنية الفيديو للتأكد من مدى صحة وجود خطأ على حارس الوداد ضد اللاعب الجزائري داخل المنطقة، لكنه لم يحتسب ركلة جزاء لشباب بلوزداد وأمر باستئناف اللعب قبل أن ينهي المباراة بالتعادل السلبي.

وأكمل الوداد المربع الذهبي لدوري الأبطال مستفيدا من فوزه في لقاء الذهاب بالجزائر بنتيجة (1-0)، ليضرب موعدا في نصف النهائي مع فريق بترو أتلتيكو الأنجولي الذي أقصى صنداونز الجنوب إفريقي.

وكان الأهلي حامل لقب المسابقة تأهل على حساب فريق الرجاء البيضاوي إلى المربع الذهبي، ليضرب موعدا أمام وفاق سطيف الجزائري، ومن المقرر إقامة مباريات نصف النهائي أيام 6 و7 لشهر مايو المقبل (ذهابا)، و13 و14 مايو (إيابا).

وأدار المباراة الحكم المصري أمين عمر الذي انتظره الوداد في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، من أجل مراجعة تقنية الفيديو حيث رأى عدم وجود ركلة جزاء لصالح شباب بلوزداد، قبل أن يطلق صافرة النهاية.

الناس/نزار البطل

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.