تصريحات لقجع اللبقة تعيد رئيس الزمالك المعروف بسلاطة اللسان إلى جادة الصواب

611

تراجع رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور المعروف بسلاطة اللسان، على تصريحاته المستفزة ضد فوزي لقجع رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم ورئيس فريق نهضة بركان ونائب رئيس الكاف، والتي ألمح فيها منصور إلى إمكانية التلاعب في مباراة فريقه ضد نهضة بركان برسم نهائي كأس الكاف.
وبعد تصريحات فوزي لقجع ورده على رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، خرج هذا الأخير بتعليق على ما قاله رئيس نهضة بركان والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.


وقال رئيس الزمالك في تصريحات نقلتها يورو سبورت عربي: “لا يوجد تعليق، تصريحات فوزي لقجع كانت على تصريحاتي الأولى وأجريت مداخلة بعدها في إذاعة راديو مارس وأكدت على العلاقة القوية بين الشعبين المصري والمغربي”.
وتابع “حديث فوزي لقجع لا توجد به أي مشكلة وهو يتحدث بأدب واحترام في نهاية الأمر”.
وكان فوزي لقجع قد رد على اتهامات من رئيس الزمالك، عقب ثلاثية نهضة بركان في مرمى الصفاقسي وما أثير من إشاعات حول كرم و ضيافة المغاربة.
وخرج لقجع في مقطع فيديو وضح في كل ما روج وأكد بالدليل، أن ما روج كان فقط سلوكات غير مقبولة من بعض مسؤولي النادي التونسي، ورد كذلك على مرتضى منصور وطالبه بتحسين أسلوبه.
ووجه فوزي لقجع رسالة شديدة اللهجة لمنتقدي تأهل نهضة بركان إلى نهائي كأس “الكاف”، ورد لقجع على تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري، الذي سبق وأن أطلق تصريحات لم تخل من نبرة تهديد، بخصوص التحكيم واستقبال وفد ناديه لدى رحلته إلى المغرب بمناسبة المباراة النهائية لكأس الكاف” التي ستجمعه بنادي نهضة بركان.
وقال لقجع في تصريح لموقع “اشكاين” ، إن الوفد المصري سيلقى الترحيب المعهود وكرم الضيافة المعروف لدى المغاربة، مستنكرا في الوقت ذاته، إطلاق ادعاءات واتهامات للنادي المغربي، ومذكرا بأن جميع أهداف نهضة بركان شرعية ولا شك في صحتها، مقابل حالات تحكيمية مثيرة للجدل أوصلت أندية أخرى من بينها الزمالك إلى المباراة النهائية.
كما قدم لقجع توضيحات بخصوص عدة تصريحات للمسؤول المصري، مشيرا إلى أن نهضة بركان لن يقبل أن يكون في مكانة لا يستحقها، وأنه قد ينسحب من البطولة إذا ثبتت صحة ادعاءات المنتقدين، وهو الأمر الذي نفاه المسؤول المغربي جملة وتفصيلا.

ناصر لوميم


 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.