جامعة لقجع تستبدل الشرعي بالسكتيوي مدربا للأولمبيين أشهرا قليلة قبل دورة باريس

0

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فك ارتباطها بالإطار الوطني عصام الشرعي واستبداله بزميله طارق السكتيوي على رأس الدكة التقنية للمنتخب الأولمبي قبل خمسة أشهر على انطلاق أولمبياد باريس الصيف المقبل.

وأعلنت الجامعة، يوم أمس الخميس 29 فبراير 2024، عن الانفصال عن عصام الشرعي مدرب المنتخب الأولمبي واستبداله بالإطار الوطني طارق السكتيوي، دون إعطاء أسباب لهذا التغيير في الإدارة التقنية للأولمبيين.

وقاد عصام الشرعي المنتخب المغربي لتحقيق التأهل إلى أولمبياد باريس 2024، بعد أن فاز ببطولة إفريقيا لمنتخبات أقل من 23 عاماً، وذلك بتغلبه على منتخب مصر في نهائي البطولة التي أقيمت في المغرب السنة الماضية، بعدما ضمن الأولمبيون تأهلهم إلى دورة باريس بتأهلهم إلى المربع الذهبي للبطولة الإفريقية.
وجاء في بيان الجامعة الملكية، حول الموضوع، أن “الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تعلن أنه تم تعيين طارق السكتيوي مدرباً للمنتخب الوطني للشباب تحت 23 عاماً، خلفاً لعصام الشرعي”.

وقدمت جامعة فوزي لقجع الشكرَ والتقدير لعصام الشرعي على الجهود التي بذلها خلال فترة توليه مهمته مع المنتخب الأولمبي.

وعبّرت الجامعة بنفس المناسبة عن تمنياتها بتحقيق ميدالية في رياضة كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، مستمرةً في سلسلة الإنجازات التي حققها المنتخب الوطني، بما في ذلك احتلال المركز الرابع في كأس العالم 2022 في قطر، بفضل أداء المنتخب الأول تحت قيادة المدرب وليد الركراكي.

الناس/ناصر البطل

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.