حسنية أكادير تحسم المواجهة مع الزمالك المصري برسم ربع نهائي كأس الكاف بتقاسم النقط

138

انتهت مواجهة حسنية أكادير أمام الزمالك المصري بالتعادل بدون أهداف، على أرضية ملعب “أدرار”، مساء اليوم الأحد، في إطار ذهاب ربع نهائي منافسة كأس الاتحاد الإفريقي، ليؤجل بذلك الطرفان الحسم إلى لقاء الإياب بعد أسبوع.

وأهدر فريق “غزالة سوس” سيلاً من الفرص السانحة للتسجيل سواء في الجولة الأولى أو الثانية، في غياب رأس ومهاجم صريح قادر على ترجمتها إلى أهداف، رغم السلاسة التي بدت واضحة في انتقال اللاعبين من الوضع الدفاعي إلى الهجومي بالكرة.

وسيطر رجال المدرب الأرجنتيني ميغيل غاموندي على معظم مجريات المقابلة، لكن دون أن ينجحوا في الاستفادة من هذا الامتياز، في الوقت الذي خاض فيه الفريق المصري اللقاء بتحفظ بالغ، مع بعض الهجمات السريعة التي شكَّلت في بعض الأحيان خطورة على مرمى الحارس عبد الرحمن الحواصلي.

هذا وستُقام مواجهة الإياب بين الطرفيْن، يوم الأحد المقبل، على أرضية ملعب “السويس”، من أجل الحسم الرسمي في هوية المتأهل إلى نصف نهائي المسابقة.

وكان الممثل الثاني للمغرب في هذه المنافسة نهضة بركان قد استهل مشواره في الربع بتحقيق فوز ثمين بحصة (2 – 0)، بملعب “مركز موي الدولي الرياضي” بنيروبي، على فريق غورماهيا الكيني.

وفي ما يلي نتائج ذهاب الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الإفريقي في كرة القدم التي أجريت الأحد:

نكانا (زامبيا) – النادي الصفاقسي (تونس) 2 – 1

غور ماهيا (كينيا) – نهضة بركان (المغرب) 0 – 2

النجم الساحلي (تونس) – الهلال (السودان) 3 – 1

حسنية أكادير (المغرب) – الزمالك (مصر) 0 – 0

الناس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.