دجّال جزائري يدعي أنه مغربي من آل البيت للتدليس على الماليزيين بأنه المهدي المنتظر!+فيديو    

0

تناقلت مجموعة من التقارير وحسابات في مواقع التواصل الاجتماعي خلال نهاية الأسبوع الأخير، نبأ مواطن جزائري-فرنسي، يزعم أنه مواطن مغربي وينتمي لآل البيت، مستغلا النسب الشريف ليؤسس طائفة في ماليزيا يُحضر فيها أتباعه ومريديه لنهاية الزمن باعتباره المهدي المنتظر.

وأثار الدجال الفرنسي الجزائري الذي يدعي أنه مغربي ومن نسل النبي صلى الله عليه وسلم، جدلا في ماليزيا بعد ما أن أنشأ طائفة تعمل على تهييئ أتباعه لآخر الزمان، في زعم بأنه المهدي المنتظر.

وبحسب ما نقل حساب ” Morocco Intelligence” على موقع “X” تويتر سابقا، فإن المدعو “محمد أمين أوراجي” (اسمه الجزائري)، مولود عام 1984 بالجزائر العاصمة، قبل هجرته إلى فرنسا مع عائلته، وقد كان موضوع تحذير من وزارة الشؤون الدينية الماليزية.

ويلقبه مريدوه وأتباعه بلقبه الشريف (المزيف) المولى محمد أمين الحسني.

وبناء على طلب من السلطات الماليزية، تفاعلت السلطات المغربية مع الطلب وأخطرت ماليزيا بأن “محمد أمين أوراجي” لم يكن بأي حال من الأحوال مواطناً مغربياً.

ودعا وزير الشؤون الدينية محمد نعيم مختار مواطنيه الماليزيين إلى الابتعاد عن كافة أشكال التعصب الديني والطائفية المحيطة بالمواطن الفرنسي الجزائري.

وأعلن الوزير الماليزي أن إدارة الشؤون الدينية التابعة لرئيس الوزراء ستتعاون بشكل وثيق مع السلطات الدينية الإسلامية والشرطة للتحقيق في ما تم الكشف عنه في وسائل الإعلام حول الشخص المذكور.

ولهؤلاء القوم مذاهب في التدليس والكذب والتزييف!

الناس/الرباط

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.