شاهدي صور أزياء نجمات حفل جوائز الغرامي 2019

193

أُقيم أول أمس الأحد 10 فبراير حفل توزيع جوائز الغرامي Grammy Awards لعام 2019، والذي طال انتظاره.

وقد حضر الحفل مثل العادة حشد من ألمع النجوم في عالم الموسيقى والفن، وقد شاهدنا النجمات هذا العام في اطلالات لافتة ومبتكرة، وكان هنالك بعض المفاجآت التي اتسمت بالأناقة، وبعضها الآخر الذي بدا غير موفق، وإليكِ بعض الأمثلة، وفق ما نقل موقع مجلة “سيدتي”.

كايلي جينر في جمبسوت من بالمان

كايلي جينر Kylie Jenner التي ابتعدت في الفترة الماضية عن الحفلات والمناسبات بعد ولادتها لطفلتها الأولى، عادت مساء أمس لتحضر حفل الغرامي باطلالة لافتة ومميزة، حيث اختارت جمبسوت باللون الزهري من مجموعة “بالمان” Balmain Couture بقصة أكتاف مميزة، ومحدد الخصر بحزام باللونين الأبيض والفضي، وقد ناسبها اللون بشكل كبير، وبدا اللوك بشكل عام جديد ومبتكر.

كايلي جينر في جمبسوت من بالمان

جنيفر لوبيز في اطلالة من رالف أند روسو

جنيفر لوبيز Jennifer Lopez التي عودتنا على اطلالاتها المبهرة، شاهدناها مساء أمس في اطلالة ناعمة وأنيقة، اختارت فيها فستانًا باللون الرمادي مع تطريزات باللون الفضي عند منطقة الياقة والصدر، اختارته من مجموعة رالف أند روسو Ralph &Russo للهوت كوتور، وقد نسقت معه قبعة كبيرة من الطراز المكسيكي، وبالرغم من أننا كنا ننتظر من جنيفر اطلالة لافتة أكثر، غير أنها بشكل عام بدت أنيقة وجميلة.

جنيفر لوبيز في اطلالة من رالف أند روسو

الليدي غاغا في فستان باللون الفضي من سيلين

منذ مدة والليدي غاغا Lady Gaga تختار اطلالات ناعمة وأنثوية، والفستان الذي اختارته مساء أمس من سيلين Celine والمصنوع من الترتر الفضي ناسبها تمامًا وكان من أجمل اطلالاتها، حيث إنّ تصميمه عصري وأنيق في الوقت ذاته، حتى أنها اعتمدت تسريحة شعر بسيطة ومكياجًا ربما كان الأنعم بالنسبة لها حتى الآن، خلال مسيرة حياتها الفنية.

الليدي غاغا في فستان باللون الفضي من سيلين

كاتي بيري في فستان من بالمان

وقع اختيار كاتي بيري Katy Perry أيضًا على اطلالة من بالمان كوتور Balmain Couture، حيث اختارت فستانًا بتصميم غريب باللون الزهري، من دون أكمام، وتنورته منفوخة مثل البالون، اللون ناسبها غير أنّ تصميم الفستان كان مبالغًا به.

كاتي بيري في فستان من بالمان

كاردي بي في فستان فنتج من موغلر:

اطلالة كاردي بي Cardi B كانت الأغرب في حفل الغرامي، حيث اختارت فستان فنتج يعود لعام 1995 من دار موغلر Mugler بدا تصميمه مثل الزهرة المتفتّحة من الأعلى، وقد زينته حبات اللؤلؤ عند الورك والياقة، وقد نسقت معه قفازات طويلة واكسسوار شعر من اللؤلؤ أيضًا.

كاردي بي في فستان فنتج من موغلر

الناس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.