لماذا يناسب مكياج عروس ترابي عروسَ الشتاء ؟

0 116

كل موسم يتغير مكياج العروس، ففي هذا الشتاء سوف تتألقين بالألوان الترابية التي تمنحكِ اطلالة دافئة وكلاسيكية، كما أنكِ لن تحتاري كثيرًا، لاسيما وأنها تناسب كل ألوان البشرة، باختيار الكثير من الدرجات البيج والبرونزية اللامعة.

وإليكِ طريقة تطبيقه.

– استخدمي البرايمر كطبقة أولية لكي تغطي عيوب البشرة والمسام المفتوحة، وكلما كانت بشرتكِ جيدة لن تحتاجي إلى تغطية قوية من أنواع البريمر المختلفة.

– لعمل المكياج الترابي، يفضل أن تختاري كريم الأساس بطبقة داكنة درجة واحدة عن لون بشرتِك، بخاصة وإن كنتِ من ذوات البشرة الفاتحة، حتى تتناسب معها الألوان الترابية التي ستسخدمينها للعيون والخدود.

– ابدئي بعمل كونتور للوجه لكي تنحتيه بحسب شكل وجهِك، بحيث تعتمدين على وضع اللون الداكن في الأماكن التي لا تريدين إبرازها، كالجبهة الطويلة، أو الأنف العريضة.

– اختاري درجات ظلال الجفون الترابية كالبيج والنيود التي تفضلينها، بحيث تكون الدرجة الداكنة عند طرف العين من الخارج، وكلما اتجهت إلى الزاوية الداخلية أصبح اللون أفتح، بحيث تمنح عينيكِ اتّساعًا.

– ارسمي حواجبكِ مهما كان لونها بالدرجات البنية، وكلما كانت داكنة سوف تعتمدين معها لونًا بنيًّا غامقًا أكثر، مع لمسة ميتاليك لامعة قليلًا عند عظمة الحاجب.

– استخدمي أحمر الخدود الرونزي مع لمسة إضاءة لامعة فوق الخدود تضيف لمسة أكثر جمالًا لوجهِك.

– المكياج البرونزي يناسبه ألوان أحمر الشفاه النيود كدرجات البيج أو الوردي المائل للبرونزي، أو البرتقالي اللامع، لاطلالة متكاملة.

الناس-عن سيدتي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.