مدرب الرجاء الشابّي يدافع باستماتة على “سيدنا الملك” ضد تونسيين انتقدوه+فيديو

0 156

تعرّض التونسي لسعد الشابي جردة مدرّب فريق الرجاء لبيضاوي المغربي لانتقادات كبيرة في تونس، بعدما أشاد بالعاهل المغربي محمد السادس وانتقد الوضع في تونس، مشيرا إلى أنه يتمنى أن تصبح بلاده “منظمة ومتطورة” مثل المغرب.

وعقب تتويج الرجاء، أخيرا، بكأس محمد السادس للأندية الأبطال لكرة القدم على حساب فريق اتحاد جدة السعودي، قال جَردة “نشكر سيدنا الملك، وما عمله في المغرب يثير الإعجاب. وأتمنى في يوم من الأيام أن تصبح تونس بلد منظم وفيها تقدم كبير مثل المغرب”.

وتعرض جردة لموجة انتقادات واسعة، اتهمه فيها البعض بـ”الإساءة” لبلاده، لكنه رد على هذه الانتقادات بالقول “عندما يعمل المسؤولون في المغرب مثل نظرائهم في المغرب سأدعوهم جميعا بأسيادي”.

في سياق ذلك أكد رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، رشيد الأندلسي، تجديد الثقة في المدرب التونسي لسعد الشابي جردة، في الموسم الرياضي القادم.

وقال الأندلسي في تصريح إذاعي، إن عقد الشابي جردة تجدد تلقائيا لموسم إضافي بحكم تحقيقه للأهداف المتفق عليها مسبقا مع إدارة النادي.

وجدير بالذكر أن لسعد الشابي جردة قد تمكن من الفوز بكأس الكاف والبطولة العربية مع الرجاء، ومن المنتظر أن يقع الإعلان الرسمي عن تجديد تعاقده مع الفريق في الأيام القادمة بعد الاتفاق على كافة التفاصيل.

الناس/الرباط

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.