مسؤولون إسرائيليون ومغاربة يتباحثون في الاستثمار السياحي وجلب العمال المغاربة إلى إسرائيل

1 89

تباحث مسؤولون إسرائيليون ومغاربة سبل تشجيع الاستثمار وتبادل السياحة ودعم التعاون التجاري، إضافة إلى جلب عمال من المغرب إلى إسرائيل.

وقالت وزارة الخارجية الإسرائيلية في تغريدات على تويتر، اليوم الأربعاء: “زار رئيس الدائرة السياسية الاستراتيجية بوزارة الخارجية الاسرائيلية، السفير ألون بار، المغرب، لإجراء مباحثات سياسية مع نظيره المغربي، والتقى بالمدير العام لوزارة الخارجية المغربية فؤاد يازور”.

وأضافت: “ترأس رئيس دائرة الشرق الأوسط بوزارة الخارجية المغربي، فؤاد أخرف، الحوار المشترك عن الجانب المغربي”.

وتابعت: “كان الهدف من الحوار مناقشة السياسة التي يمكن من خلالها تعميق التعاون الثنائي، مع التركيز على جلب العمّال المغاربة إلى إسرائيل، وتشجيع الاستثمار وتبادل السياحة ودعم التعاون التجاري”.

وتابعت: “تناول الحوار إطار الهيكل الإقليمي وخطوات المتابعة التي اتفق عليها الطرفان في إطار (قمة النقب) التي عقدت بمبادرة من وزير الخارجية يائير لابيد في مارس من هذا العام”.

الناس/الرباط

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليق 1
  1. غزاوي يقول

    مجرد تساؤل.
    ماذا بعد القتل !!!؟؟؟
    جاء في المقال ما نصه:
    “كان الهدف من الحوار مناقشة السياسة التي يمكن من خلالها تعميق التعاون الثنائي، مع التركيز على جلب العمّال المغاربة إلى إسرائيل” انتهى الاقتباس
    بعدما جلب الكيان اليهود من المغرب وتجنيدهم لقتل الفلسطنيين، يريد اليوم استكمال المشهد بجلب العمال من المغرب لبناء المستوطنات.

أترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.