هكذا يستعد مدرب المنتخب المصري للحد من تحركات النجم المغربي أشرف حكيمي

0 255

يستعد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري، لتجهيز خطته لمحاولة القضاء على خطورة أشرف حكيمي الظهير الأيمن للمنتخب المغربي، خلال لقاء المنتخبين يوم الأحد المقبل، في دور ربع النهائي لكأس الأمم الأفريقية، وفق ما ذكر موقع “كورة” الرياضي المصري.

وبحسب التقارير الواردة من معسكر المنتخب في الكاميرون فإن كيروش يعلم تماما القوة الهجومية للمنتخب المغربي لذلك سيواصل اللعب بنفس طريقته التي لعب بها أمام منتخب كوت ديفوار وسيعوض غياب حمدي فتحي في وسط الملعب بالدفع بأيمن أشرف.

وأوضحت أن كيروش يرى أن قدرات أيمن أشرف الدفاعية ستجعله يتمكن من إيقاف خطورة أشرف حكيمي، الذي يعد حاليا أحد أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيمن بالعالم، بالإضافة لتقديم المساعدة الممكنة لأحمد فتوح في الحالات الهجومية.

البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر

وبذلك استقر كيروش على أن خط وسط منتخب مصر أمام منتخب المغرب سيتكون من الثلاثي محمد النني وعمرو السولية وأيمن أشرف وأمامهم الثلاثي محمد صلاح ومصطفى محمد وعمر مرموش.

وفاز منتخب مصر على كوت ديفوار بنتيجة 5/ 4 بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب جابوما بالكاميرون، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الإفريقية، ليتأهل الفراعنة لمواجهة منتخب المغرب في دور الثمانية.

جدير بالذكر أن صعود المنتخب المغربي هذه المرة في كان الكاميرون، إلى الربع، يعد الأول لهم منذ كان 2004 في تونس، كما أن آخر مباراة جمعت الفريقين المغربي والمصري، والتي حسمها الفراعنة لصالحهم حملت الانتصار الأول لمصر على المغاربة الذي طال انتظاره قرابة الـ30 عاما.

الناس/الرباط

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.