الشابان المستحمان في حافلة النقل العمومي يقضيان العيد في السجن+فيديو

96

قررت الهيئة القضائية بالمحكمة الابتدائية بإنزكان، مساء اليوم الاثنين 03 يونيو، إحالة ثلاثة أشخاص على السجن المحلي لآيت ملول، على خلفية تورطهم في قضية الاستحمام داخل حافلة للنقل العمومي على مستوى منطقة لابيركولا بمدينة إنزكان، مقررة محاكمتهم في الـ10 من يونيو الجاري.

وأفادت مصادر مطلعة أن اعتقال شخص ثالث لينضاف إلى الشابين اللذين ظهرا في فيديو انتشر على نطاق واسع عبر مواقع التبادل التلقائي والتواصل الاجتماعي، وكان سببا لتوقيفهما من طرف الأمن، جاء بعد أن تقدمت شركة النقل المعنية بفيديو آخر يتضمن حالة مماثلة وقعت في وقت سابق من يخل هو الآخر بالحياء العام.

وكانت عناصر الشرطة القضائية التابعة لأمن إنزكان تحت إشراف وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بإنزكان، قد أمرت بوضع شابين يبلغان من العمر على التوالي 21 و22 سنة، رهن تدابير الحراسة النظرية، لتعميق البحث معهما حول ملابسات إقدامهما على الاستحمام وسط حافلة للنقل العمومي على مستوى الطريق المؤدية من إنزكان إلى المنطقة السياحية لأكادير.

وخلف شريط الفيديو الذي يظهر الشابين وهما يستعينان بدلو مملوء بالماء ويستحمان وسط حافلة النقل العمومي أمام مرتفقي الحافلة، استنكارا واسعا من طرف المواطنينن ولاسيما رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين طالبوا السلطات الأمنية بضرورة توقيفهما، والضرب من يد من حديد على مثل هذه التصرفات غير المسؤولية.

سعاد صبري

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.