حادثة سير خطيرة تصيب حوالي 47 شخصاً بجروح متفاوتة بين الخميسات وتيفلت+صور

191

عرفت الطريق الوطنية رقم 6 الرابطة ما بين مدينتي الخميسات وتيفلت مساء يومه الخميس 27 يونيو 2019، حادثة سير نتيجة اصطدام سيارة أجرة كبيرة وسيارة عائلية وحافلة لنقل المسافرين، ما خلف جرحى ومصابين بإصابات متفاوتة الخطورة.

و ذكرت مصادر جريدة “الناس”، من عين المكان، أن الحادثة التي وُصفت بالخطيرة أسفرت عن حوالي 47 مصاباً أغلبهم من ركاب الحافلة التي اصطدمت بشجرة على جنبات الطريق.

وأفادت ذات المصادر أن مكان الحادث شهد حضور عامل إقليم الخميسات منصور قرطاح برفقة المسؤوليين الأمنيين والمدنيين، حيث اطمأن على حالات الجرحى وأعطى تعليماته من أجل توفير سيارات الإسعاف الكافية لضمان نقل المصابين وتوفير العلاجات الضرورية لهم.

وجندت القيادة الإقليمية للوقاية المدنية بالخميسات تحت إشراف الكومندو نورالدين البنسير ثلاث سيارات للإسعاف وسيارة إسعاف أخرى تابعة للجماعة وذلك لنقل المصابين والجرحى في الوقت المناسب إلى المستشفى.

وفي تصريحه لـ”الناس” أشار الدكتور عبد الحميد السامي مدير المستشفى الإقليمي للخميسات، أن مستعجلات المركز الإستشفائي تلقت عشرات من المصابين إصابتهم متفاوتة الخطورة، وأن أغلب الحالات لا تدعو للقلق، وأضاف ذات المتحدث أن الطاقم الطبي للمستشفى جند كل موارده البشرية والمعدات الطبية الضرورية لإسعاف المصابين وتقديم العلاجات الضرورية لهم.

جدير بالذكر أن مصالح الدرك الملكي حلت بمكان الحادث، حيث اتخذت جميع الإجراءات القانونية اللازمة في مثل هذه الحالات لمعرفة أسباب ودوافع هذا الحادث، كما قامت بتسهيل عملية مرور المركبات بالطريق الوطنية الرابطة ما بين الخميسات وتيفلت.

رشيد أبوهبة /الخميسات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.