دعوات للجنرال حرمو للتحرك.. دركي يعنف لفظيا نساء داخل مكتبه يطالبنه باسترجاع أموالهن+فيديو

988

انتشر وسط مواقع التواصل الاجتماعي ومن خلال تطبيقات تبادل الصور والأشرطة، شريط فيديو يوثق لحظة احتجاج سيدات على مسؤول في الدرك الملكي، بمدينة القصر الكبير وبالضبط داخل مكتب نائب القائد الجهوي للدرك الملكي بالمدينة، وفق تعليقات النشطاء.

ويظهر مقطع الفيديو الذي انتشر منذ بداية الأسبوع الجاري، السيدات وهن يطالبن المسؤول الدركي بإرجاع أموالهن، دون أن يكشف مقطع الفيديو عن خلفيات ولا ظروف تلك الأموال، التي يبدو من خلال سياق الحوار الاحتجاجي أنها في حوزة الدركي.

نساء يتهمن مسؤولا في الدرك الملكي داخل مكتبه بالاستحواذ على أموالهن وهو يعنفهن بألفاظ نابية

نساء يتهمن مسؤولا في الدرك الملكي داخل مكتبه بالقصر الكبير بالاستحواذ على أموالهن وهو يعنفهن بألفاظ نابية.. يجب التحقيق في الموضوع

Publiée par ‎Annass الناس‎ sur Jeudi 18 juin 2020

ويظهر في الفيديو المنتشر على نطاق واسع ما لا يقل عن ثلاث نسوة برفقة بعض الأطفال الذين اكتفوا بمتابعة مشهد المشاداة الكلامية بين النسوة والمسؤول الدركي، قبل أن يعلو الصراخ من طرف إحداهن التي صاحت “والعداو آعبدالله” وتسقط أرضا كأنها أغمي عليها، بينما واصلت إحداهن وهي التي يبدو أنها كانت تصور المشهد، بترديد أطلب “وكيل الملك.. السرقة هادي”، ليبادر المسؤول بالنهوض من مقعده الذي ظل ملتصقا به رغم الصراخ، وصاح في وجه المرأة بكلام نابي مناديا في ذات الوقت أحد رجاله لإحضار الكاميرا، قاصدا تصوير المشهد، فطفق يحاول إخراج النساء من مكتبه وسط جلبة قبل أن ينتهي التسجيل.

وفي والوقت الذي لم يصدر أي بلاغ توضيحي حول الحادثة من قبل الجهات الرسمية، طالب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قائد الدرك الملكي الجنرال محمد حرمو بفتح تحقيق في الموضوع، والضرب بيد من حديد إذا تم تسجيل أي تجاوزات من لدن المسؤول، وخاصة لمعرفة سبب وخلفيات تلك الأموال التي تطالب بها النسوة.

نزار البطل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.