الدكاترة المعطلون يواصلون إضرابهم عن الطعام رفضا للتمييز ضدهم وتفويت المناصب للموظفين فقط
يواصل حملة دكتوراه منضوون في إطار "الاتحاد الوطني للدكاترة المعطلين بالمغرب" إضرابهم عن الطعام بعد 48 ساعة من بداية خوضهم إضراب الأمعاء الفارغة، في اعتصام مفتوح أمام مقر وزارة التعليم العالي بالرباط