بوريطة يتباحث مع وفد من مجموعة الصداقة البرلمانية المغربية الإستونية
أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، يوم أمس الثلاثاء بالرباط، مباحثات مع وفد من مجموعة الصداقة البرلمانية المغربية الإستونية، يقوم حاليا بزيارة عمل للمملكة.